موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 25-فبراير-2014
الميثاق نت/ المحويت - سعد علي الحفاشي: -
دشنت هيئة الرقابة التنظيمية بالمؤتمر الشعبي العام اليوم حملة النزول الميداني للهيئة إلى فرع المؤتمر بمحافظة المحويت وفروعه بالمديريات والدوائر الانتخابية بهدف رفع وتيرة العمل وتفعيل الأداء الرقابي والتنظيمي.

حيث عقدت لجنة الرقابة التنظيمية المكلفة برئاسة الأستاذ عبد السلام ألخياطي نائب رئيس دائرة الرقابة التنظيمية عدداً من اللقاءات مع فرع المؤتمر بالمحافظة وفروع مديريات شبام والطويلة ومع مسئولي وقياديي المؤتمر وقيادات الفروع النسوية تم فيها استعراض ومناقشة جملة من المهام والقضايا ذات الصلة بتفعيل العمل التنظيمي لفرع المؤتمر بالمحافظة والمديريات.. وتم في الاجتماعات استعراض أوضاع الفروع واحتياجاتها المختلفة

وخلال اللقاءات أكد الأخ عبد السلام ألخياطي على أهمية الدور والمسئوليات المناطة بمسئولي ومسئولات العمل التنظيمي والرقابي في الفروع من اجل تنشيط مختلف العمل التنظيمي والرقابي في كافة تكوينات المؤتمر الفرعية والقاعدية وضرورة أن يعمل الجميع بجهد مضاعف على تحسين الأداء التنظيمي بين مختلف التكوينات التنظيمية وأن تتحلى كوادر المؤتمر بالفاعلية والحس التنظيمي والرقابي المسئول.

مشيرا إلى المهام والمسئوليات الواجبة على مسئولي ومسئولات الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي في فرع المؤتمر بالمحافظة وفروع المديريات والقطاع النسائي لما من شانه رفع وتيرة العمل التنظيمي وابتكار آليات جديدة للعمل لما فيه خدمة الجماهير وتبنى المعالجات لقضاياهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)