موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 27-فبراير-2014
الميثاق نت/ عمران- محمد الموهبي: -
في تصعيد خطير يعكس اصرار قيادة حزب الاصلاح على عودة العنف والاقتتال الى محافظة عمران، بافتعال المزيد من المشاكل وتسخير المنصب العام في الوظيفة العامة لخدمة الاشخاص ومخطط حزب الاصلاح وأهدافه.
وبهذا الخصوص اقدم محافظ عمران محمد حسن دماج القيادي في حزب الاصلاح على ارتكاب أكبر عملية انتهاك للقانون متجاوزاً صلاحياته .
حيث قام بإصدار تعميم الى مدراء عموم الاجهزة والمكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات في المحافظة قضى بمنعهم نهائياً من تنفيذ أي توجيهات صادرة من أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ صالح زمام المخلوس وعدم التعامل مع المراسلات والمذكرات التي تحمل توقيعه وهدد المحافظ المدراء في التعميم الصادر بتاريخ 26/2/2014م ان من يخالف هذا التوجيه سوف يتحمل المسؤولية الكاملة.
وعلمت الميثاق نت من مصادر مطلعة ان هذا الاجراء غير القانوني الذي اتخذه المحافظ الاخواني ضد الاستاذ صالح المخلوس جاء عقب اجتماع المحافظ بقيادات حزب الاصلاح في عمران ، وتواصلا للعنجهية والاقصاء والانتقام التي يمارسها المحافظ ضد الكوادر الوطنية وأعضاء المؤتمر والذين يتم اقصاؤهم من الوظيفة العامة اقدم على اقصاء مدير عام المجلس المحلي بالمحافظة المنتخب من أبناء محافظة عمران ومنعه من مزاولة مهامه وفقاً للقانون والدستور.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)