موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 03-يوليو-2007
الميثاق نت - دانت الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية حادث الهجوم الإرهابي الذي استهدف أمس الاثنين قافلة سياحية في محافظة مأرب و أدى إلى مقتل 7 سياح أسبان و إصابة 6 أحرين بالإضافة إلى مقتل يمنيين اثنين و جرح اثنين آخرين . الميثاق نت -
دانت الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية حادث الهجوم الإرهابي الذي استهدف أمس الاثنين قافلة سياحية في محافظة مأرب و أدى إلى مقتل 7 سياح أسبان و إصابة 6 أحرين بالإضافة إلى مقتل يمنيين اثنين و جرح اثنين آخرين .
واستنكرت الجالية اليمنية في المنطقة الغربية والجنوبية في المملكة هذا العمل الارهابي الاجرامي .
واعتبرت الجالية في بيان حصلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) على نسخة منه هذا الهجوم الارهابي لا يستهدف سوى تشويه سمعة اليمن وإعاقة التنمية .
و قال البيان" ان الهجوم الإرهابي الذي نفذته عصابات الارهاب والإجرام في محافظة مأرب عمل أجرامي جبان بكل المقاييس ضد اليمن واليمنيين ويستهدف الإضرار بالاقتصاد الوطني ".
وأكد البيان وقوف كافة ابناء الجالية اليمنية في المنطقة الغربية والجنوبية صفاً واحداً الى جانب القيادة السياسية والحكومة من اجل استئصال شأفة الإرهاب والارهابيين مؤكدين ضرورة التصدي بكل قوة وحزم لهذه الأعمال الارهابية التي تستهدف زعزعة الامن والاستقرار والاضرار بمصالح الوطن والمواطنين .
و في بيان مماثل دانت الجالية اليمنية في المنطقة الشرقية بالمملكة العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف معبد اوام بمأرب .
وقال بيان صادر عن الهيئة الإدارية للجالية :" ان الشرذمة الارهابية التي نفذت الهجوم الاجرامي قد امتهنت الإجرام والإرهاب اسلوباً رخيصاً في حياتها و تسعى في الأرض فساداً و ان هذه الاعمال الاجرامية لا تمت الى الدين و لا الى اعراف و تقاليد مجتمعنا اليمني المضياف بصلة ".
وأكد البيان وقوف كل ابناء الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية مع القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس/ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية و الحكومة والقوات المسلحة والأمن في التصدي للقوى الإرهابية الظلامية والضرب بيد حديد ودون هوادة على رقاب الإرهابيين والمخربين الذين يسعون إلى عرقلة المسيرة التنموية والديمقراطية اليمنية وتشويه سمعة اليمن باستهدافهم السياحة.

من جابنها استنكرت الجالية اليمنية في محافظة الطائف ماتعرضت له القافلة السياحية يوم امس في مارب . وقال بيان صادر عن الهيئة الادارية للجالية "ان هذا الهجوم الارهابي عملاً مشيناً لا يمت للاسلام بصلة والاسلام منه براء كماانه يتنافى مع ما يتميزبه الشعب اليمني من كرم الضيافة و الايمان والحكمة " .
وأعلن ابناء الجالية اليمنية في الطائف وقوفهم الى جانب الوطن ومكتسباته مطالبين حماة الوطن من رجال القوات المسلحة و الامن التصدي لافراد الشرذمة الضالة الباغية و استئصالها من جذورها وكل من تسول له
نفسه المساس بسمعة الوطن وامنه و استقراره مطالبين بضرورة إتخاذ الإجراءت الصارمة و الحازمة للتصدي للذين يحاولون المساس بأمن وسلامة الوطن .
كما دانت الجالية اليمنية في منطقة عسير هذا الهجوم. وقال بيان صادرعن الجالية " إن مثل هذه الأعمال الإجرامية الجبانة تقوم بها شرذمة من العصابات التي لا تمثل الشعب اليمني الأصيل بل هي دخيلة عليه ".
ودعا البيان إلى التصدي الحازم والوقوف ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل .
وأعلنوا وقوفهم مع الدولة و الحكومة في كل اجراءاتها من اجل استئصال الارهاب من جذوره .
"سبأ"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)