موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ألغى مجلس النواب اليوم محضر جلسة الأمس لاشتماله على فقرة منسوبة لرئاسة المجلس رحبت بقرار مجلس الأمن (2140) الخاص باليمن والصادر تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة المنظم للعقوبات الدولية ضد تهديدات السلم

الإثنين, 10-مارس-2014
الميثاق نت -
ألغى مجلس النواب اليوم محضر جلسة الأمس لاشتماله على فقرة منسوبة لرئاسة المجلس رحبت بقرار مجلس الأمن (2140) الخاص باليمن والصادر تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة المنظم للعقوبات الدولية ضد تهديدات السلم والأمن الدوليين.

وقال رئيس البرلمان يحيى الراعي إن السكرتارية أدرجت العبارة المتضمنة الترحيب بالقرار منسوبة إلى كلمة ألقاها نائبه محمد الشدادي عن هيئة الرئاسة، في حين أنه شطب عبارة الترحيب من الكلمة قبل إلقائها.

وأضاف أنه لا ينبغي الترحيب بقرار صادر تحت الفصل السابع سيكون مسلطاً على كل اليمنيين ولن يستثني أحداً.

وطالب النائب عبدالرحمن معزب بالتحقيق مع من أدرج لعبارة الترحيبية.

وقال النائب نبيل الباشا: أنا ضد تحميل السكرتارية المسؤولية مشيراً على أن الموظفين لن يتجرؤوا على إضافة عبارة دون موافقة مسؤول في البرلمان.

وقال النائب عبده بشر إنه ليس من واجب البرلمان الترحيب منوهاً إلى إصدار الكتلة البرلمانية التي يرأسها مع عدد من الأحزاب الناشئة لبيان يرفض القرار الدولي لصدوره تحت الفصل السابع ووضع اليمن تحت الوصاية الدولية.

وبالمقابل أشار النواب عبدالباري دغيش، ونجيب غانم، وعبده الحذيفي إلى أن اليمنيين هم المسؤول الأول عن التدخل الخارجي لعدم استطاعتهم معالجة مشكلاتهم واستيعاب تنوع توجهاتهم.

إلى ما تقدم شرع البرلمان في استعراض مشروع قانون للإعلام المرأي والمسموع ويستهدف المشروع تعزيز الممارسات الإعلامية المسؤولية، وتنظيم جوانب الإعلام المرئي والمسموع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)