موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دان المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الاعتداء الذي تعرض له وزير الدولة.. عضو مجلس الوزراء شايف عزي صغير، اليوم، من قبل عدد من أفراد الأمن في العاصمة صنعاء.<br />
وأكد المؤتمر والتحالف –في بلاغ صادر عنهم- تضامنهم الكامل مع الأخ الوزير الذي تعرض للاعتداء والتهجم من قبل افراد أمن أثناء

الإثنين, 10-مارس-2014
الميثاق نت -
دان المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الاعتداء الذي تعرض له وزير الدولة.. عضو مجلس الوزراء شايف عزي صغير، اليوم، من قبل عدد من أفراد الأمن في العاصمة صنعاء.

وأكد المؤتمر والتحالف –في بلاغ صادر عنهم- تضامنهم الكامل مع الأخ الوزير الذي تعرض للاعتداء والتهجم من قبل افراد أمن أثناء تواجده في سيارته برفقة اسرته، ما يمثل اعتداء سافراً لا يليق برجال أمن يفترض فيهم حماية أمن وسكينة المواطنين.

وطالب المؤتمر والتحالف حكومة الوفاق الوطني ووزارة الداخلية تشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة، ومحاسبة المتورطين فيها واتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة بحق الأفراد المتورطين تفادياً لتكرار مثل هذه الاعتداءات.

وكان الأستاذ شايف عزي صغير- وزير الدولة، تعرض ظهر اليوم أثناء عودته من اجتماع مجلس الوزراء، لاعتداء على يد عدد من افراد الأمن.

ونقل(المؤتمرنت) عن وزير الدولة شايف قوله: أن عدد من افراد شرطة المرور تهجموا عليه اثناء توقفه مع اسرته بسيارته في تقاطع شارع العشرين مع شارع 16.. وكالوا له عدد من الشتائم وحاولوا ابتزازه، موضحاً بأن أحد أفراد الأمن اعتدى على ابنه الذي كان يقود السيارة ورفع المسدس في وجهه، ما دفعه لمغادرة المكان تفادياً لأي تطورات.

وأشار الوزير إلى أنه كان يتواجد بمفرده أثناء الحادثة وبدون مرافقين ولا يوجد لديه اي قطعة سلاح، مضيفاً أنه ابلغ الجهات الأمنية بالواقعة وأن هناك وعود باتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية اللازمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)