موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
اقتصاد
الميثاق نت - كرمت منظمة شباب العطاء من اجل الوطن د.أحمد عبيد بن دغر- وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم، بصنعاء لدوره في الارتقاء بأداء الوزارة وقيامه بالعمل على تطوير خدمات الاتصالات والانترنت

الثلاثاء, 11-مارس-2014
الميثاق نت -
كرمت منظمة شباب العطاء من اجل الوطن د.أحمد عبيد بن دغر- وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم، بصنعاء لدوره في الارتقاء بأداء الوزارة وقيامه بالعمل على تطوير خدمات الاتصالات والانترنت المقدمة للمواطنين.

وثمن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات هذا التكريم.. مبدياً استعداده وحرصه على دعم الشباب كونهم الحاضر والمستقبل ويعول عليهم في بناء اليمن وتخطي ما تمر به من صعوبات .

وأشار الوزير بن دغر إلى أن الأمن والاستقرار سيمثل بيئة مناسبة لتحقيق طموحات الشباب وتطلعاتهم وهو ما تسعى إليه حكومة الوفاق للدفع بعجلة التنمية .

من جانبه أوضح رئيس منظمة شباب العطاء من اجل الوطن عبد الله السريحي، أن برامج المنظمة تشمل تكريم مسئولي الحكومة المبرزين والذين يعملون على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، وإشراك الشباب في العمل مع الجهات الحكومية في مجالات التنمية العلمية والعملية لكي يكتسبوا الخبرة الكافية ويكونوا على استعداد لقيادة الوطن مستقبلاً.

حضر التكريم وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للشئون المالية والإدارية عبد اللطيف ابو غانم .

يذكر أن منظمة شباب العطاء من اجل الوطن احدى منظمات المجتمع المدني شبابية مستقلة تسعى من خلال أنشطتها وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة توعية الشباب بأهمية شعور الانتماء الوطني وتعميقه في نفوسهم والعمل على تأهيل الشباب من كافة النواحي الفكرية والنفسية والمهنية ودعم الأفكار الإبداعية والترويج لها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)