موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ترأس الاستاذ عارف الزوكا الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام لقطاع الشباب  والطلاب والسيد ليونيد اسايف  نائب حركه شباب ناشئي بوتين جلسة مباحثات بين الجانبين في اللجنة الدائمة وبحضور القيادات الشبابية ..<br />
 وفي بداية الاجتماع  تحدث عارف الزوكا عن عمق العلاقات اليمنية الروسية ، وعلاقات المؤتمر بحزب روسيا الموحدة ، مثمنا وقوف روسيا الى جانب القضايا العربية العادلة ودعمها لليمن .<br />
واوضح  الزوكا  اهمية تطوير وتعزيز العلاقات

الخميس, 20-مارس-2014
الميثاق نت -
ترأس الاستاذ عارف الزوكا الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام لقطاع الشباب والطلاب والسيد ليونيد اسايف نائب حركه شباب ناشئي بوتين جلسة مباحثات بين الجانبين في اللجنة الدائمة وبحضور القيادات الشبابية ..
وفي بداية الاجتماع تحدث عارف الزوكا عن عمق العلاقات اليمنية الروسية ، وعلاقات المؤتمر بحزب روسيا الموحدة ، مثمنا وقوف روسيا الى جانب القضايا العربية العادلة ودعمها لليمن .
واوضح الزوكا اهمية تطوير وتعزيز العلاقات بين شباب البلدين وضرورة وضع برنامج لتبادل الخبرات والتجارب والزيارات المتبادلة والاستفادة من خبرة الاصدقاء الروس بهذا الجانب ..
مشيرا الى ضرورة توقيع بروتوكول للتعاون الشبابي في المستقبل ، يجس مستوى العلاقات بين البلدين تعزيزا للعلاقات التاريخية بين المؤتمر وحزب روسيا الموحدة .
من جانبه عبر نائب رئيس حركة ناشئي شباب بوتين الدكتور ليونيد اساييف عن ضرورة افساح المجال للتواصل الشبابي بين الجانبين تعزيزا للعلاقات المتينة بين البلدين والشعبين الصديقين .
مشيدا باهتمام المؤتمر الشعبي العام بالشباب واهمية التربية السياسية لهم كقادة للمستقبل ..
وقال نائب رئيس حركة ناشئي شباب بوتين :لقد سعدنا كثيرا باللقاء مع الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر ووجدنا ان هناك اهداف كثيرة تجمعنا وخرجنا بانطباع جميل ..
واضاف :ان حركة ناشئي شباب بوتين في روسيا رغم عمرها القصير الا انها استطاعت ان تحقق الكثير من الانجازات ومنها انه كان لها دورا حاسما في نجاح الانتخابات الاخيرة و تصدت بوعي لمحاولات تكرار السيناريوهات في بعض الدول العربية..
واعرب عن استعداد الحركة للانتقال بالعلاقة بين شباب البلدين الى مرحلة جديدة من خلال زيارة مرتقبة سيجري الترتيب لها الى موسكو وكذلك ضرورة مشاركة وفد من شباب المؤتمرفي اعمال المؤتمر الشبابي العالمي الذي تستضيفة روسيا كل عام ..
حضر اللقاء نواب رئيس دائرة الشباب بالمؤتمر والدكتور مجيب الآنسي ممثل حركة شباب ناشئي بوتين في اليمن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)