موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


البرلمان يجدد تأكيده على أمن وسلامة الملاحة عدا السفن المعادية لليمن وفلسطين - ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 34844 - الراعي يتلقى برقية شكر من إسماعيل هنية - قتلى وجرحى بانفجار مخزن أسلحة في عبيدة بمأرب - النائب الأول لرئيس المؤتمر يرأس اجتماعاً للهيئة البرلمانية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - كشفت مصادر اعلامية بيع وزير الداخلية السابق اللواء عبدالقادر قحطان لعدد 100 سيارة (دورية للشرطة ) كانت قدمت ضمن 200 سيارة كمنحة من دولة الامارات العربية المتحدة لتوزيعها على المناطق الامنية لتعقب وملاحقة المجرمين وقطاع الطرق في عموم محافظات

الإثنين, 24-مارس-2014
الميثاق نت -
كشفت مصادر اعلامية بيع وزير الداخلية السابق اللواء عبدالقادر قحطان لعدد 100 سيارة (دورية للشرطة ) كانت قدمت ضمن 200 سيارة كمنحة من دولة الامارات العربية المتحدة لتوزيعها على المناطق الامنية لتعقب وملاحقة المجرمين وقطاع الطرق في عموم محافظات اليمن .

ونقلت اسبوعية (الميثاق) عن مصادر وصفتها بالمطلعة أن وزير الداخلية السابق قحطان باع 100 (طقم عسكري) من بين 200 طقم كانت قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قد قدمتها لليمن للاسهام في الحد من الانفلات الامني وتحقيق الامن والاستقرار .

واوضحت المصادر أن دوريات الشرطة (الأطقم العسكرية) كان يفترض أن توزع على أقسام الشرطة وإدارات الأمن بالمحافظات لحفظ الأمن والاستقرار والقضاء على الإرهابيين والمخربين نظراً لكونها تعاني من نقص الإمكانات، بيد أن الوزير السابق قام ببيع (100) طقم منها.
وقالت المصادر إنه عندما سئل الوزير عن مصير هذه الأطقم أجاب قحطان قائلاً: لقد تم بيعها لتسديد مديونية على الوزارة والتي تعد موازنتها من اكبر موازنات مؤسسات الدولة .
وتمنت المصادر من وزير الداخلية الجديد اللواء عبده حسين الترب استعادة تلك دوريات الشرطة المنهوبة وتوزيعها على الإدارات الأمنية، في اطار مكافحة الفساد وممارسات العبث المالي والاداري ونهب المال العام العام .

واعتبرت المصادر هذا الخبر بلاغ الى هيئة مكافحة الفساد والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ونيابة الاموال العامة وكافة الجهات المعنية والمهتمة .

والعام الماضي استشهد (79) وجرح (325) آخرين من ضباط وأفراد قوات الامن الخاصة (قوات الامن المركزي قبل الهيكلة) دفاعا عن الامن والاستقرار العام ، كما استشهد (22) وجرح (115) من قوات شرطة الدوريات وأمن الطرق (شرطة النجدة قبل الهيكلة ) خلال ذات الفترة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)