موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
مقالات
الإثنين, 24-مارس-2014
الميثاق نت -   كلمة الميثاق -
تنعقد قمة الكويت العربية الـ25 في ظروف استثنائية غير مسبوقة في تحدياتها أخطرها التطرف والإرهاب والفوضى الذي تقوده جماعة الإخوان المسلمين على امتداد الوطن العربي من أقصى مغربه الى أدنى شرقه، مخيرة شعوب الأمة ودولها بين الصراعات والحروب الداخلية والدمار والخراب وسفك دماء المسلمين ظلما وعدوانا عبر تخريجات وتفريعات هذه الجماعة وبين أن تحكمهم وفقا لمنطقها الإرهابي الدموي الاقصائي وهو أمر لا يمكن القبول به من خير امة اخرجت للناس صنعت بالإسلام دين السلام والتسامح والمحبة والإخاء واحدة من أعظم الحضارات الإنسانية سطع نورها على أصقاع الدنيا عدالة وفكرا وثقافة، فكان الإسلام دين إعمار وبناء ونهوض ..دين حقوق ومساواة وحرية..اما التكفير والتطرف والعنف والهدم والقتل وسفك دماء الأبرياء دون وجه حق من المسلمين وغير المسلمين فليس الا منتجا لعقلية هذه الجماعة الضالة ولا يمت الى دين الرحمة بصلة.
لقد كشف أمر هذه الجماعة الشيطانية وبان تآمرها على العرب والمسلمين قادة وشعوبا خطرها الماحق الذي يجب على القادة العرب في قمتهم هذه ان يجعلوا هذا الخطر الإرهابي قضيتهم الأساسية والرئيسية وان يحذوا حذو الشقيقتين الكبيرتين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وإصدار قرارات تواجه هذا الشر بحزم وتحديد موقف صارم تجاه أية دولة من دول الجامعة العربية تحتضنها وتمولها وتغطي أعمالها الإجرامية الإرهابية من الآن فصاعدا بعد ان اتضحت صورة وحقيقة الإخوان «المسلمين» وتبين للجميع أنهم ليسوا الا وباء سرطانيا.. حان الوقت لاستئصاله من الجسد العربي الإسلامي ليصح ويعود سليما معافى يواصل دوره الحضاري المشرق بعد ان شوهت مبادئه وقيمه جماعات الإرهاب الإخواني وعلى من يربط مصيره بمشروع كهذا من الدول العربية ان يقلع عن ذلك أو سيواجه العزلة من كل الأشقاء دولا وشعوباً..
إن شعوب الأمة العربية تتطلع من قادة الدول العربية في هذه القمة ان يعوا ويستوعبوا ان حاضر ومستقبل أوطانهم وأجيالهم مرهون بموقفهم من هذا التنظيم الاخونجي الإرهابي الدولي.. فقد حصحص الحق وبان الباطل ولم يعد بينهما أمور مشتبهات وهذا ما تنتظره منكم شعوبكم التي عانت طويلا من ويلات جماعة الضلال والفجور فهل انتم يا قادة الأمة فاعلون؟!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)