موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
مقالات
الإثنين, 24-مارس-2014
الميثاق نت -   فيروز محمد علي -
جلست ذاك المساء اتأمل لعينيه .. أدقق في ملامحه الارستقراطية .. وهو يتحدث بكلاسيكية.. تأملت تعابير وجهه المتعب .. تأملت قلبه المجهد .. تأملت يديه وهي تلوح لحديثه في الهواء وكأنه يرسم لوحة فنية.
يا اللــه كم قدره عظيم .. كم هو جميل ..إنه رجلً مهاب تقف له القلوب قبل الأجساد .. يجر تاريخه العظيم بقدميه .. ويرفع عنق قلبه بكلتا يديه .. إحساسي به جميل .. حضوره مفاجأة أكثر من رائعة .. كطائر أخضر .. كحلم ملون .. معه أشعر بالأمان .. أشعر بالدفء .. بعاطفة مجنونة تجتاحني .. تغتالني..!!
أحتاج لوجوده جداً وهو يحتاجني .. تأمل في وجهي وعين الدموع عالقةً بين أحتاجك وأفتقدك .. أخذ يهذي كثيراً يشرح لي شوقاً شرحني وفضحني .. أخذ يسرد لي هماً ومن قبله كثيراً سردني .. فجأة أخذ قلبه يهذي لقلبي وخط بقلم قلبه على جدار قلبي .. قال يا سيدتي.. إنها لحظات .. كانت تسير .. تتهادى.. تتعصب لا تعلم ماذا تريد .. ولماذا قد تتعصب ..تشعر بالوحدة .. تتعـــالى تتجــبر..!!
تفهمنــي وتتنــكر .. لا تعرف اليــأس وتحاول أن تتغابى .. تفهم ماذا يعني الحب.. وتعــرف مامعنى العشــق .. تسترسل في التعبير وتحاول أن تجد المعنــى .. تتألم فــرحــآ وتــرقــص في ثوب الحـــزن .. تفهــم بالمقــلوب .. وتتوغــل في أنــواع الحــب .. لا تعــرف كلمــة مستحيــل.
هل علمتِ من هـــي.. إنهـــا أنتِ يا أنــا .. قلت له.. يا أنت.. يا من اصبح أنا.. يا أنت .. أيها القادم من زمن الحب الجميل .. تغني لي عشق الشوق مواويل .. يا أنت.. يا نور الكون .. يا كل الفلك.. يا أبا النجــوم .. يا سيد العلوم.. أخشى أن أحبك فوق طاقتي.
قال لي .. وهــمً عــابــر .. لم اتردد لحظة في أن اسأل وبجرأة أتحب .. أجاب بكل برود أنا الحب.. فكيف تسأليني عن ذاتي .. لكن عفوا ان كنت أنت الحب فماذا تعنى الكلمة (( حُب )) .. أجاب وبكل صراحة الحب جميل لا يأمر إلا بالحق .. وأنا جدُ أحب وأنا المعنى للحب ..!!
وسألني ولكن من أنتِ؟! .. أجبت أنا العشــق الصـــامــت.. أنا الــود.. وأنا لــون الــورد .. أنا لــوتــدري إنــي فــــيروز..!! قال لي لن أتنـــازل .. تعلم إني أنت.. فهل تعلم من انت ..؟؟!
تعلم ماذا يعني الماضي ..؟!! تعلم ماذا كنت أنا..؟!! هل تعلم .. أنا أعلم اني تلك يا هذا الفاهم.. أعلم اني تلك الدنيا يا ذا الإنسان العالم .. تتجــاهلنــي..؟! من أنت حتى تتجاهل .. أنا من كنت أنا.. أنا عشــق الــدنــيا .. أنا أصل الصمــت .. أنا الحب الـــدائـــم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)