موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


البرلمان يجدد تأكيده على أمن وسلامة الملاحة عدا السفن المعادية لليمن وفلسطين - ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 34844 - الراعي يتلقى برقية شكر من إسماعيل هنية - قتلى وجرحى بانفجار مخزن أسلحة في عبيدة بمأرب - النائب الأول لرئيس المؤتمر يرأس اجتماعاً للهيئة البرلمانية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم في العاصمة الكويتية رئيس مجلس الأمة الجزائري عبد القادر بن صالح.<br />
جرى في اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها والمواضيع المطروحة على جدول أعمال القمة العربية الـ 25 .<br />
وفي اللقاء أشار الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى ما تمر به الأمة العربية

الثلاثاء, 25-مارس-2014
الميثاق نت -
استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم في العاصمة الكويتية رئيس مجلس الأمة الجزائري عبد القادر بن صالح.
جرى في اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها والمواضيع المطروحة على جدول أعمال القمة العربية الـ 25 .
وفي اللقاء أشار الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى ما تمر به الأمة العربية من ظروف صعبة وضرورة العمل على الخروج بقرارات تلبي التطلعات والآمال للشعوب العربية .

من جهته قدم رئيس مجلس الأمة الجزائري التهاني للأخ الرئيس بنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي من شأنه التأسيس لمستقبل افضل لليمن من خلال التوافق الذي تم بين مختلف القوى والأطراف في اليمن.

وفي سياق متصل استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بمقر إقامته في قصر بيان بالعاصمة الكويتية وعلى هامش اعمال القمة العربية العادية الـ 25 مستشار السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان رئيس وفد السلطنة إلى القمة أسعد بن طارق آل سعيد .

جرى في اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقية وجملة من المواضيع المدرجة في جدول أعمال القمة العربية العادية الـ 25 التي تستضيفها دولة الكويت .
وتطرق اللقاء إلى التطورات في اليمن في ضوء النجاحات التي تحققت في مؤتمر الحوار الوطني الشامل ومسار تنفيذ وترجمة مخرجات الحوار التي ستشكل عهدا جديدا ومنظومة حكم جديدة أساسها الحكم الرشيد والمشاركة في المسئولية والثروة والسلطة .

وفي اللقاء اشار الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى أهمية العمل على تهيئة الظروف وتنقية الاجواء لضمان نجاح القمة العربية وبما يلبي تطلعات الشعوب العربية .
من جهته هنأ المستشار أسعد بن طارق الأخ الرئيس بنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل ..مؤكداً استعداد السلطنة لمواصلة دعمها لليمن في كافة المجالات ومختلف الظروف.
كما قدم التعازي للأخ الرئيس في استشهاد عدد من الجنود في النقطة الأمنية بحضرموت .
• المصدر: سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)