موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
مقالات
الميثاق نت - احمد غيلان/الميثاق نت

الأحد, 30-مارس-2014
احمد غيلان -
ما أكثر الذين هاجمهم اعلام الاصلاح وتسابق المؤتمريون للدفاع عنهم اعلاميا .. وتسابقت دوائر القرار في المؤتمر والسلطة الى استقطابهم ودعمهم وترقيتهم ومنحهم المناصب والمكاسب ... وفي لحظات الجد عادوا إلى الحاضنة التي فقستهم ..

في وقت متأخرٍ جدًّا اكتشف المؤتمر والمؤتمريون أنهم اشتروا لأنفسهم خصوما خدعوا المؤتمر بالانضمام أو الموالاة .. ونخروا جسده من داخله باستهداف وتهميش وإقصاء كوادره .. وسحقوه جماهيرياً حينما اقترفوا أخطر وأبشع جرائم الفساد والإفساد باسمه .. وسعوا إلى قتله ودفنه واجتثاثه حينما تقدموا صفوف الانقلابيين ضده بلا حياء ولارحمة ولا أخلاق ..

نعلم أن إعلام الإخوان ليس إلاَّ لسان حال الجماعة ، ينفذ أجندة وتوجيهات لا تقبل النقاش أو السؤال عن قيمة أخلاقية أو مهنية .. ولكننا نحترم حقهم في توجيه النقد لأي شخص مسئول بصرف النظر عن انتمائه ، ما دام النقد يتناول سلوكاً وممارسات غير قانونية ، ومثل ذلك نحترم حق أي مسئول في الدفاع عن نفسه بالقانون والوسائل المشروعة ..

وفي كل الأحوال لن ندافع عن شخص لأن إعلام الإصلاح هاجمه .. ولن نهاجم شخصاً لأن اعلام الاصلاح دافع عنه .. لأن وسائل إعلام الاصلاح وكثير من الأحزاب ليست الترمومتر الحقيقي والدقيق الذي نقيس به وعلى أساسه مستوى تحقق النزاهة أو الفساد أو النجاح والفشل لأي مسئول ..

نحن مواطنون يمنيون ، كما أن المسئولين مواطنون يمنيون سواء كانوت مؤتمريين أو إصلاحيين أو اشتراكيين أو ناصريين أو حوثيبن أو من أي مكون سياسي ..
بيننا وبينهم دستور وقانون ومهام وواجبات وحقوق ..
من أدى واجباته وحفظ حقوق الوطن والمواطن نحن معه ، ومن قصر وأهمل في واجباته وأهدر حقوق الوطن والمواطن سنكون ضده ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)