موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 28-أبريل-2014
الميثاق نت -
تلقى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الاثنين رسالة خطية من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، تتضمن دعوته للمشاركة في منتدى الدوحة الرابع عشر الذي سينعقد في العاصمة القطرية خلال الفترة من 12 إلى 14 مايو القادم.

وقد تسلم الرسالة مدير مكتب رئاسة الجمهورية نصر طه مصطفى خلال لقائه اليوم بالقائم بأعمال سفارة دولة قطر بصنعاء خالد محمد الحردان الذي قام بتسليم الرسالة.

ونقل القائم بأعمال السفارة القطرية خلال اللقاء تحيات سمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة إلى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي وتمنياته لعلاقات التعاون بين البلدين اضطرا التقدم والنماء، مشيدا بالنجاحات التي حققتها اليمن على صعيد العملية السياسية الجارية في البلاد .

وأكد حرص دولة قطر على مواصلة دعمها ومساندتها لمسيرة التنمية في اليمن بما يحقق الأهداف المنشودة للتشعب اليمني.

بدوره حمل مدير مكتب رئاسة الجمهورية نصر طه مصطفى القائم بأعمال السفارة القطرية نقل تحيات الأخ رئيس الجمهورية إلى أخيه أمير دولة قطر وتمنياته للعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين دوام الازدهار والنماء.

وأثنى على دعم دولة قطر وكل دول الخليج الشقيقة لمسيرة التنمية في اليمن وللعملية السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتنميتها وتوسيعها في المجالات كافة .

سبـأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)