موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 30-أبريل-2014
الميثاق نت -
أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود أحمد سالم الصبيحي ان العناصر الإرهابية المتواجدة بعض فلولها في مديرية المحفد محافظة أبين تلقت ضربات موجعة من وحدات المنطقة العسكرية ورجال الأمن وأبطال اللجان الشعبية و سلاح الطيران وأودت بحياة العشرات منهم.

وأشار الصبيحي إلى أن المقاتلين من وحدات وألوية المنطقة العسكرية الرابعة ورجال الأمن واللجان الشعبية عاقدون العزم على تعقب وملاحقة تلك العناصر الإرهابية وتطهير المنطقة من شرورهم.

وأوضح قائد المنطقة خلال لقاءه اليوم مشايخ ووجهاء وأعيان قبائل باكازم بمديرية المحفد أن أهداف الحملة العسكرية تتركز في إعادة السكينة العامة للمناطق المتضررة من الإرهابيين وأدت إلى شلل حركة التنمية وتوقف المشاريع الخدمية المختلفة فيها .. مثمنا دور المشايخ والأعيان والمواطنين من قبائل باكازم والمحفد والمديريات الأخرى لتعاونهم مع أبناء القوات المسلحة والأمن في سبيل تطهير تلك المناطق من عناصر الإرهاب .

من جهته أكد محافظ أبين جمال العاقل أن الحملة العسكرية تسير باتجاه تطهير مديرية المحفد وغيرها من الإرهاب .. مشيرا إلى حجم البطولات العظيمة التي اجترحها الأبطال الميامين ورجال اللجان الشعبية في سبيل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

من جانبهم أكد مشائخ وأعيان ووجهاء قبائل باكازم ومديرية المحفد وقوفهم إلى جانب أبطال القوات المسلحة والأمن والأمن في سبيل تطهير تلك المناطق من قوى الإرهاب وإعادة الأمن والسكينة العامة وفرض هيبة الدولة باتجاه استعادة الأوضاع الطبيعية وتحريك المشاريع الخدمية والتنموية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)