موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 30-أبريل-2014
الميثاق نت/ هناء الوجيه: -
أقر اللقاء التشاوري لمنسقي الشبكة الإعلامية لمناصرة قضايا الطفولة في اليمن وفروعها في المحافظات النظام الداخلي للشبكة وخطة الأنشطة للعام الحالي 2014م .
وناقش اللقاء الذي عقد اليوم بصنعاء بمشاركة شبكة إعلام الطفولة جملة من المواضيع المتصلة بأنشطة الشبكة وفروعها وسبل تفعيل أداء الفروع في تنفيذ البرامج واقتراح جملة من قضايا المناصرة لتناولها في وسائل الإعلام والصحف خلال المرحلة القادمة وسبل تفعيل وتعزيز الوعى المجتمعي لحماية الطفولة ومناصرة قضاياها المختلفة.
وفي افتتاح الاجتماع أشارت المشرف العام للشبكة مديرة المناصرة والسياسة والاتصال بمنظمة رعاية الأطفال فاطمة العجل والمنسق العام للشبكة حسن الوريث إلى أهمية تفعيل دور الشبكة وفروعها في المحافظات بما من شأنه حشد ومناصرة قضايا الطفولة وخلق رأي عام مساند للجهود الرامية لتعزيز حقوق الأطفال في اليمن.
واستعرضا خطط وبرامج المنظمة والشبكة في مختلف المجالات والهادفة إلى تطوير وتعزيز مهارات الصحفيين والإعلاميين ليكونوا شركاء فاعلين في مناصرة قضايا الطفولة إلى جانب العمل على تعزيز وعي المجتمع بحقوق الأطفال ومواجهة كافة أشكال العنف الموجهة ضدهم.
وحثا على تضافر جهود كافة الجهات المعنية بقضايا الطفولة سواء منها الحكومية أو غير الحكومية والمنظمات الدولية وكافة أفراد المجتمع إلى العمل تجاه قضايا حقوق الأطفال وحماية حقوقهم وترسيخ ثقافة حقوق الطفل وتنمية المعرفة والإدراك وإطلاق الطاقات الإبداعية والخلاقة للطفل.
وأشادا بدعم منظمة رعاية الأطفال للشبكة من خلال تقديم كافة التسهيلات اللازمة لعمل الشبكة وفروعها.. داعين كافة الإعلاميين والصحفيين وكذا المؤسسات المعنية العاملة في مجال الطفولة إلى التفاعل الإيجابي مع الشبكة لإنجاح أعمالها وتيسير تنفيذ أنشطتها بما يسهم في مناصرة وتأييد قضايا الطفولة المختلفة في اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)