موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - صالح في صورة شخصية منذ تفجيرات دار الرئسة اليمنية بصنعاء في يونيو2011/ الميثاق نت

الخميس, 01-مايو-2014
الميثاق نت -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية تهنئة للعمال بمناسبة الأول من مايو عيد العمال العالمي وحيا رئيس الجمهورية السابق جهود عمال اليمن واسهاماتهم التنموية في مختلف قطاعات الانتاج والصناعة.

وأشار رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم على عبدالله صالح إلى الأدوار العظيمة للعمال وبصماتهم في صنع التحولات التاريخية ، وأن الطبقة العاملة كانت دائماً هي عماد التغيير عبر التاريخ في الوطن العربي وعنوان الحداثة والمدنية الحديثة المنتجة والمبدعة ، منوهاً في هذا الصدد إلى نضالات الحركة العمالية في اليمن والوطن العربي والتي مثلت قاعدة للحركات التحررية والعمل السياسي في الوطن العربي والعالم.

وعبر رئيس المؤتمر الشعبي العام بأسمه ونيابة عن قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر وحلفائه عن تهانيه الحارة للعمال في ربوع اليمن السعيد بهذه المناسبة ، متمنياً أن تعاد عليهم هذه المناسبة وقد تمكن اليمن من الخروج من النفق المعتم وتجاوز أزماته بفعل تكاتف الجميع بما فيهم العمال في حقول الانتاج والبناء المختلفة.
ودعا رئيس المؤتمر الشعبي العام العمال الذين يعول عليهم صناعة المستقبل لمواجهة التحديات التي يفرضها الواقع بمزيد من البناء والابداع.

وحث ممثلي المؤتمر في حكومة الوفاق الوطني على تبني برامج وخطط تستهدف تحسين أوضاع العمال المعيشية وتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية، منوهاً إلى ان رعاية العمال هو معيار للتقدم وتحفيز لطاقات الابداع في مختلف المجالات التنموية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)