موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - حذر مصدر عسكري اليوم الجمعة المواطنين في مناطق المواجهات المسلحة التي يخوضها الجيش ضد عناصر الارهاب - حذّر- المواطنين من أية محاولات للتستر على تلك العناصر أو التساهل معهم أو إيوائهم.وأكد المصدر العسكري ان من يتعاون

الجمعة, 02-مايو-2014
الميثاق نت -
حذر مصدر عسكري اليوم الجمعة المواطنين في مناطق المواجهات المسلحة التي يخوضها الجيش ضد عناصر الارهاب - حذّر- المواطنين من أية محاولات للتستر على تلك العناصر أو التساهل معهم أو إيوائهم ..

وأكد المصدر العسكري ان من يتعاون مع الارهابيين يتحمل المسؤولية في تبعات هذا العمل الذي يتنافى مع القوانين النافذة .

وجدد المصدر دعوته لمواطني ومشائخ المنطقة من آل باكازم بمديرية المحفد وأحور بمحافظة ابين الى الوقوف مع قوات الجيش والأمن للقضاء على شأفة الارهاب وتحرير المنطقة من شرور هذه الجماعات الاجرامية لإحلال الامن والاستقرار والسكينة العامة وعودة حركة التنمية ومشاريع الخدمات التي حرم منها الاهالي.

وجاء التحذير الرسمي للمواطنين من سكان المناطق بالتزامن مع عمليات قصف عنيف تشنها وحدات القوات المسلحة في جبهتي المعجلة بالمحفد واحور بمحافظة ابين على مواقع العناصر الارهابية المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة وتطهير منطقتي المعجلة وأحور منها.

واكد المصدر العسكري تمكن وحدات الجيش من التقدم والسيطرة على كثير من مواقع جماعات الارهابيين بعد تلقيهم ضربات قاصمة ألحقت بهم خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات وأجبرتهم على الفرار من المعاقل والأوكار والكهوف الظلامية التي كانوا يتحصنون فيها.

وأوضح المصدر أن العمليات القتالية والقصف الذي نفذته الوحدات العسكرية تركز على جبال المعجلة وضيفة وغيرها من المناطق والأوكار التي يتواجد فيها الارهابيين .. متوقعا أن تحقق الحملة النصر المؤزر قريباً .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)