موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 13-يوليو-2007
الميثاق نت -
تنعقد الأحد القادم حلقة النقاش الثالثة بين الشباب اليمني والأمريكي والتي بدأت مطلع يوليو الحالي وتتناول حلقات النقاش مواضيع متعددة وشائكة ما يتصل منها بالسياسة الأمريكية تجاه الشرق الأوسط ومواضيع حقوق الإنسان والديمقراطية والحريات.
وأوضح الأخ جمال الشامي مدير المدرسة الديمقراطية أن حلقة النقاش الثالثة ستتطرق إلى موضوع شائك وهو الصراع العربي الاسرائيلي، مشيراً في تصريح لـ"الثورة نت" إلى احداث تطوير في آليات الحوار عن الحلقتين السابقتين، حيث سيتم استحداث مجموعتين للحوار بهدف ضمان مشاركة كل أطراف الحوار وايفاء كل نقطة حقها في النقاش ضمن الوقت المحدد.
ونوه إلى أن حلقتي النقاش السابقتين تناولتا موضوعي الديمقراطية والفرق بين الديمقراطية اليمنية والأمريكية، بالإضافة إلى السياسة الأمريكية تجاه منطقة الشرق الأوسط والسياسة الخارجية الأمريكية بشكل عام.
ويمثل اليمن في حلقات النقاش التي تستمر حتى نهاية اغسطس المقبل 12 شاباً يمثلون شبكة شباب الأحزاب ومجلس شورى الشباب فيما يمثل الجانب الآخر 12 شاباً من طلاب الجامعات الأمريكية حضروا إلى اليمن لتعلم اللغة العربية خلال فترة الصيف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)