موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
محافظات
الميثاق نت - كرم اتحاد شباب ومنظمات اقليم تهامة، اليوم، قيادة محافظة حجة بوسام الاتحاد من الدرجة الأولى تقديراً لجهودهم في خدمة اقليم تهامة وترسيخ دعائم الامن

الإثنين, 05-مايو-2014
الميثاق نت- حجة -
كرم اتحاد شباب ومنظمات اقليم تهامة، اليوم، قيادة محافظة حجة بوسام الاتحاد من الدرجة الأولى تقديراً لجهودهم في خدمة اقليم تهامة وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

وفي التكريم الذي حضره وكيل المحافظة الشيخ فهد دهشوش والأستاذ اسماعيل المهيم وكيل المحافظة المساعد، اشاد عبدالله الضبيبي رئيس اتحاد شباب ومنظمات اقليم تهامة بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة محافظة حجة في سبيل خدمة المديريات الريفية وتزويدها بما تيسر من خدمات الكهرباء وتجهيز المستشفيات وغيرها من الخدمات الحيوية التي يحتاجها المواطنون.

وأوضح الضبيبي أن اتحاد شباب ومنظمات اقليم تهامة والذي تم إشهاره مؤخراً يتطلع إلى تقديم تجربة جديدة تتميز بفاعلية الأداء والأفكار المتجددة، وتعمل من أجل بناء قدرات اقليم تهامة الذي يعاني من ضعف التنمية.. داعياً قيادة المحافظة لمزيد من الجهود في سبيل الرقى بإقليم تهامة.

من جانبه ثمن وكيل محافظة حجة الشيخ فهد دهشوش اللفته الكريمة لاتحاد إقليم تهامة، وأشاد بالجهود التي يبذلها من اجل جمع الكلمة والرقي بإقليم تهامة ليخدم كافة أبنائه بعيداً عن الطائفية والحزبية والعنصرية.. مؤكداً أن قيادة المحافظة لن تألوا جهداً في خدمة المحافظة والإقليم بشكل عام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)