موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح - تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - القت الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في مفرق الصعيد بمحافظة شبوة، شرق اليمن، القبض على احد عناصر تنظيم القاعدة اثناء محاولته التسلل إلى ثكنات الافراد في وقت متأخر من مساء أمس الاربعاء.<br />
وأشاد رئيس جهاز الأمن القومي( المخابرات اليمني)، اللواء

الخميس, 08-مايو-2014
الميثاق نت -
القت الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في مفرق الصعيد بمحافظة شبوة، شرق اليمن، القبض على احد عناصر تنظيم القاعدة اثناء محاولته التسلل إلى ثكنات الافراد في وقت متأخر من مساء أمس الاربعاء.
وأشاد رئيس جهاز الأمن القومي( المخابرات اليمني)، اللواء الدكتور علي حسن الأحمدي، بيقظة الجنود الذي حققوا سبق أمني من خلال إحباطهم محاولة تسلل العنصر الإرهابي والقاء القبض عليه.
الى ذلك تقدم اللواء الأحمدي و محافظ شبوة احمد علي باحاج وقائد الشرطة العسكرية اللواء عوض محمد فريد وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد سيف اليافعي وقائد محور عتق العميد الركن محمد حسين الجماعي ومدير عام شرطة شبوة العميد عوض سالم ذيبان ، طلائع الوحدات العسكرية والأمنية القادمة من محور عتق حتى التحامها بمدينة عزان بالقوات القادمة من قطاع الساحل والتي تقدم طلائعها وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد وقادة الوحدات العسكرية والأمنية.
ووصف رئيس جهاز الأمن القومي مشهد التحام هذه الوحدات مع اللجان الشعبية في عملية دخول مدينة عزان وإعلان تطهيرها من قوى الشر والإرهاب ، بالمشهد العظيم والتاريخي .
واعتبر ان ثلاثية الالتحام الكبير على صعيد جبهة تطهير هذه المدينة الغالية ، يحكي وبأبلغ العبارات وأجمل الصور قصة انتصار الشعب وقواته المسلحة والأمن على أعداء الحياة.

وقال اللواء الاحمدي"ان هذا اليوم سيحتل المكان الذي يستحقه في تاريخ الوطن وانتصاراته الخالدة في حياة الشعب وقواته المسلحة والأمن".
وهناء القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بقائد مسيرة التغيير المشير عبدربه منصور هادي والشعب اليمني عامة وأبناء شبوة خاصة بهذا الانتصار التاريخي وعودة سيطرة الدولة على كل شبر من محافظة شبوة الأبية.
واعرب عن إعجابه بفرح واستبشار أبناء مديريات ميفعة وعزان ورضوم وحبان والصعيد والروضة ، بهذا الانتصار وعودة أجهزة الدولة الأمنية والعسكرية لها ، وشروعها في ترتيب أوضاعها والقيام بواجباتها في حماية أمن الوطن والمواطن وحماية المصالح العامة والخاصة وتأمين حركة تنقل الناس في الطرقات العامة التي تربط شبوة مع محافظتي أبين وحضرموت.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)