موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - التقت اليوم الجمعة جبهتا القتال والحملة العسكرية والأمنية على عناصر الإرهاب في مديرية المحفد بأبين وفي محافظة شبوة، حيث قامت الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في محور عتق ومديرية ميفعة وعزان بمحافظة شبوة بقيادة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء الدكتور علي حسن الأحمدي وقائد المنطقة

الجمعة, 09-مايو-2014
الميثاق نت -
التقت اليوم الجمعة جبهتا القتال والحملة العسكرية والأمنية على عناصر الإرهاب في مديرية المحفد بأبين وفي محافظة شبوة، حيث قامت الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في محور عتق ومديرية ميفعة وعزان بمحافظة شبوة بقيادة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء الدكتور علي حسن الأحمدي وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد سيف محسن اليافعي وقائد محور عتق قائد اللواء 21 ميكا العميد الركن محمد حسين الجماعي ، بتمشيط المناطق التي فر إليها الإرهابيون في الأيام الماضية .

وسارت الحملة باتجاه مديرية المحفد حيث التحمت مع الوحدات المرابطة هناك والتي يقودها قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود أحمد الصبيحي وقائد محور أبين العميد الركن حيدره لهطل.. وقد تم تمشيط وادي الخيالة ومنطقة فلاح ناصر التي كانت تتمركز فيها عناصر الإرهاب والإجرام حيث تمت العملية بإشراف وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد.

وفي اللقاء المهيب لجبهتي القتال والتحام الحملة العسكرية والأمنية الواسعة التي طهرت المديريات من رجس ودنس ذئاب الإرهاب المسعورة والذي حضره محافظ محافظة شبوة علي أحمد باحاج، أشاد وزير الدفاع بالمآثر البطولية التي اجترحها المقاتلون من منتسبي القوات المسلحة والأمن وأبطال اللجان الشعبية والمتعاونين.

مؤكداً على استمرار الحملة في ملاحقة ما تبقى من عناصر الإجرام والشر حتى يتم استئصال هذا الورم السرطاني الخبيب من جسد وطننا الغالي الذي لن يقبل ابداً بدخيل عابث بأمنه واستقرار مواطنيه.

وأوضح وزير الدفاع أن ما قام به المقاتلون الأبطال ورجال اللجان الشعبية في دك أوكار الإرهاب وتطهير المناطق التي كان يتواجد فيها المجرمون الضالون لا يصب في إطار ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار فقط، بل هو أيضاً واجب ديني ووطني عظيم وبالغ الأهمية في حماية أرواح المواطنين ممن استباحوا كل المحرمات باسم ديننا الإسلامي الحنيف وهو منهم براء.

لافتاً إلى أن الشعب اليمني يقف اليوم بكل مكوناته وأطيافه السياسية ومنظماته المدنية إلى جانب حماة الوطن الأبطال في معركتهم المصيرية لاجتثاث آفة الإرهاب وبأن الوطن يحظى بتأييد ومساندة ودعم دولي وإقليمي، حيث أن الإرهاب لا دين له ولا وطن وهو عابر للحدود.

ونوه وزير الدفاع إلى أن هذه الانتصارات الحاسمة والعظيمة على عناصر الإرهاب تعد انتصاراً لإرادة الخير والسلام والمحبة التي عُرف بها اليمن منذ القدم وجسدها أبناؤه الكرام على مر التاريخ.

مشيراً إلى أن النصر الحاسم سيكون دوماً حليف الوطن وقواته المسلحة والأمن على كل من يحاول العبث بأمن واستقرار الوطن أو الإضرار بممتلكات ومقدرات الشعب.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)