موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
السبت, 14-يوليو-2007
الميثاق نت -
قال أحمد الميسري عضو اللجنة العامة المؤتمر الشعبي العام عن محافظة أبين إنه تم الاتفاق مع مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني الزراعي للبدء بصرف رواتب المتقاعدين وأسر الشهداء من القوات المسلحة في محافظة أبين ابتداء من يوم غد الأحد.
وأضاف الميسري في تصريح للمؤتمر نت أن الاتفاق يهدف إلى معالجة جذرية لهذه القضية بصورة تصون حقوق أسر الشهداء والمتقاعدين العسكريين، انطلاقاً من الرعاية والحرص الشديدين اللذين توليهما القيادة السياسية برعايتهم وإيصال الحقوق إلى أصحابها.
مؤكداً بأن تنفيذ بنود الاتفاق مع البنك سيبدأ من يوم غد والتضمن تسليم رواتب جميع المتقاعدين الذين لا تزال كروت معاشاتهم بحوزة بنك التسليف الزراعي فرع أبين ، ويتم خصم الأقساط الشهرية للبنك من رواتب المتقاعدين لمن أخذ قروضاً من البنك ومقراً بتسليمها.
وقال الميسيري رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمؤتمر إن البنك يتحمل دفع الرواتب كاملةً وبدون أقساط للمتقاعدين وأسر الشهداء الذين سجل عليهم قروضاً وهمية دون علمهم ولم يقروا باستلامها، وإحالة كل المتسببين في الاحتيال على المتقاعدين وأسر الشهداء إلى النيابة المختصة.
وطالب الميسري المتقاعدين العسكريين بالاطمئنان على حقوقهم وعدم السماح لأولئك الذين يصطادون في الماء العكر لاستغلال قضيتهم لمآرب أخرى لا تخدم الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)