موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - :\eالزنم- الميثاق نت

الإثنين, 26-مايو-2014
الميثاق نت- إب -
دعا الاستاذ علي محمد الزنم، رئيس سياسية المؤتمر في محافظة إب، وسط اليمن، قيادة حزب الإصلاح(الاخوان المسلمين في اليمن) في المحافظة الى الاعتراف بفشلهم الذريع الذي أصبح واضحاً حتى لدى اعضائهم الذين ملوهم.
وجاء تعليق القيادي المؤتمري رداً على فشل قيادة حزب الاصلاح في تجميع أعضاءهم لحضور فعالية أقاموها اليوم الاثنين، في المحافظة بمناسبة العيد الوطني ال 24 لقيام الجمهورية اليمنية.
وقال علي محمد الزنم" ان الممارسات غير السوية من قبل قيادة حزب واحزاب المشترك نفرت من حولهم الجميع بما في ذلك اعضائهم الذين ملوهم وملوا كذبهم وخداعهم".
واضاف" لقد نفر حزب الاصلاح وبقية قيادات احزاب المشترك اعضائهم وجماهير الشعب بذلك العزوف الواضح عن فعالياتهم حيث ظهرت احزاب المشترك معزولة عندما كانت تقف اليوم في الصالة الرياضية يميناً وشمالاً ولا يجدون سوى كراسي فارغة وحضور هزيل وقرابة خمسة عشر إمرأة".
واشار الى انه وأثناء الفعالية كانت قيادة الاصلاح تتواصل مع بعض الشخصيات طالبين حضورهم لحفظ ماء وجوههم الذي ظل مسوداً حتى نهاية الفعالية.
وتمنى القيادي المؤتمري، الزنم، ان تكون قيادة الأخوان فهمت الرسالة جيداً واستوعبت أسباب عزوف أعضاءهم وجماهير الشعب عن حضور مثل هذه المناسبة الغالية.. منوها الى أن ما حدث اليوم من فشل يعكس الإداء الهزيل للمشترك عموماً والأخوان على وجه الخصوص بعد ان سقطت أقنعتهم الزائفة كما ان الاحجام الجماهيري عن المشاركة في فعالية المشترك.
واكد الزنم ان هذا انما هو انعكاس لأداء المشترك في الحكومة ومضاعفتهم لمعاناة الشعب اليمني وتبخر وعود من أسموا أنفسهم قادة التغيير وأصبحوا اليوم صفحه مؤلمة في تأريخ الشعوب التي تكتوي بنار ماسميى بالربيع العربي.
وأختتم الزنم تصريحه بالقول : أن القيادات الأصلاحيه تدعو لحضور الأحتفالات الرسميه فتتغيب علماً بأن قيم الوحدة ساميه تكرس وحدة الأرض والأنسان اليمني وأحياء ذكرى هذا الأنجاز الذي كان للزعيم علي عبدالله صالح شرف تحقيقه مع علي سالم البيض والأحتفال بهذه المناسبة لجمع الكلمة والتقاء الجميع بغض النظر عن الأنتماء الحزبي ولكن الأصلاح يسعى لتكريس الأنقسام حتى في مثل هذه الاعياد الوطنية .. وتمنى الزنم من قيادة أصلاح إب مراجعة مواقفها التي قادتهم الى هذا الفشل قبل ان يلحقوا بمن سبقهم في مصر وتونس وليبيا داعين الجميع لمقارنة حضور الفعالية التي اقامها المؤتمر بنفس الصالة وفعالية حزب الإصلاح وحلفائه اليوم والتي تؤكد بأن المواطن صار يميز بين الغث والسمين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)