موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 17-يوليو-2007
الميثاق نت -
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فوز 838 طالبا وطالبة ممن اجريت لهم اجراءات المفاضلة للمنح الدراسية للعام الدراسي 2007م-2008م للدراسات الجامعية.. منها 516 منحة خارجية و322داخلية.. بالاضافة إلى 140 طالبا وطالبة للدراسات العليا.
وقال لـ(الثورة نت) مدير عام البعثات والمنح الدراسية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي "راجح الاسد" ان الوزارة تعتذر لمن تقدموا بطلبات الحصول على المنح ممن حصلوا على توجيهات من شخصيات رسمية او توصيات من شخصيات اجتماعية ونيابية وتم تحويل ملفاتهم للبعثات عن عدم استكمال اجراءات ابتعاثهم نظرا لعدم وجود اعتمادات مالية.
وأكد ان الوزارة اعتمدت معايير صارمة في المفاضلة واختيار التخصصات وفقا لقانون البعثات والمنح الدراسية وترسيخا لمبدأ تكافؤ الفرص واعتماد الوضوح والشفافية في ترجمة البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية .. وتوجيهاته بالقضاء على الاختلالات في الابتعاث والقضاء على الوساطة والمحسوبية.
ودعا مدير البعثات والمنح الدراسية جميع الطلاب إلى سرعة التوجه إلى الجامعات اليمنية لتسجيل أسمائهم وعدم إضاعة وقتهم في المتابعة للحصول على المنح كون الوزارة لن تستطيع ايفاد إلا من تم اعتمادهم عبر المفاضلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)