موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دشنت مؤسسة الصالح الاجتماعية الخميس مشروع المساعدات الغذائية  ضمن حملة (رمضان العطاء) للعام 1435هـ .<br />

الخميس, 26-يونيو-2014
الميثاق نت -
دشنت مؤسسة الصالح الاجتماعية الخميس مشروع المساعدات الغذائية ضمن حملة (رمضان العطاء) للعام 1435هـ .
واوضح الاستاذ/ علي عبدالرحمن الاكوع المدير العام التنفيذي لمؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية – في تصريح صحفي - ان مشروع المساعدات الغذائية الذي يقام للعام الحادي عشر على التوالي يهدف الى المساهمة في التخفيف من الفقر وتعزيز مبدأ التكافل بين افراد المجتمع وكذا تعزيز الشراكة بين المؤسسة ومنظمات المجتمع المدني.
مشيراً الى ان حجم مشروع المساعدات الغذائية لهذا العام يبلغ 1170 طناً و240 كيلوجرام من المواد الغذائية الاساسية (قمح، دقيق، ارز، زيت) ويستهدف 31 الف و800 اسرة من الاسر الفقيرة والاشد فقرا،في محافظات الجمهورية.
موضحاً ان هذا المشروع الذي تنفذه مؤسسة الصالح على مرحلتين، الاولى في شهر رمضان المبارك، تتبعها المرحلة الثانية عقب اجازة عيد الفطر المبارك.
وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة الصالح بلادنا ، والتي تهدف إلى رسم البسمة والفرحة على وجوه الفقراء والمساكين والمحتاجين من ابناء المجتمع، مهنئا الجميع بقدوم شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعلى بلادنا بالخير واليمن والبركات.
واشاد المدير العام التنفيذي لمؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية في ختام تصريحه بكافة الداعمين لمشروع المساعدات الغذائية وجميع المشاريع الانسانية والتنموية التي تنفذها المؤسسة ، داعيا اياهم الى الاستمرار في شراكتهم مع مؤسسة الصالح، وكذا الاستمرار في دعمهم وعطائهم الذي لاغنى عنه في سبيل سد رمق الضعفاء والمساكين والفقراء في مجتمعنا وبما يعزز من قيم ديننا الاسلامي الذي أكد على التراحم والتكافل بين أبناء المجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)