موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
السبت, 21-يوليو-2007
الميثاق نت - استغرب نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي " المواقف الخاصة بتجمع احزاب اللقاء المشترك وعلى وجه الخصوص الحزب الاشتراكي اليمني الذي تذبذبت مواقفه تجاه ما يهم امن واستقرار الوطن في اكثر من مناسبة وتعددت رؤوسه ومواقفه وفقا للأهواء والمصالح الخاصة"
ونبه في كلمته التي ألقاها اليوم في اللقاء الموسع الذي أقيم في قاعة ديوان عام محافظة تعز , إلى ما يحاك ضد الميثاق نت -
استغرب نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي " المواقف الخاصة بتجمع احزاب اللقاء المشترك وعلى وجه الخصوص الحزب الاشتراكي اليمني الذي تذبذبت مواقفه تجاه ما يهم امن واستقرار الوطن في اكثر من مناسبة وتعددت رؤوسه ومواقفه وفقا للأهواء والمصالح الخاصة"
ونبه في كلمته التي ألقاها اليوم في اللقاء الموسع الذي أقيم في قاعة ديوان عام محافظة تعز , إلى ما يحاك ضد الوطن من مؤامرات تستهدف أمنه الاجتماعي ووحدته الوطنية .
وشددا على الثوابت الوطنية التي لا يجوز المساس بها والمتمثلة بالنظام الجمهوري والوحدة الوطنية والنهج الديمقراطي، باعتبارها خطوطا حمراء ناضل وكافح من اجلها الشعب اليمني منذ زمن بعيد، و كل من تسول له نفسه المساس بها، سيواجه من قبل أبناء الشعب اليمني بكل قواه .
ولفت نائب رئيس الجمهورية إلى القضايا التي تهدف إلى زعزعة الامن والاستقرار مثلما جرى ويجري في بعض مناطق صعده من قبل شرذمة تريد إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء.
في نفس الوقت اكد نائب رئيس الجمهورية في كلمته ان محافظة تعز ستشهد المزيد من العمل والانجاز خلال هذه الآونة وفي اطار البرنامج الاستثماري السنوي والخطة الاستثنائية التي اعتمدتها الحكومة بمناسبة احتضان محافظة تعز للعيد الوطني الثامن عشر.
وأشار إلى ان ذلك الاعتماد بمليارات الريالات.. ونوه انه قد تم معالجة الكثير من القضايا المتصلة بمشاريع البنى التحتية مثل التربية والتعليم وشبكات الطرق والكهرباء والمياه على طريق تحقيق المعدلات اللازمة في تلك الجوانب .

وطالب في ختام كلمته قيادة المحافظة والمجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمحافظة تعز، بالنزول الميداني الى المديريات والعمل على تنفيذ برنامج فخامة الرئيس الذي يتضمن الكثير من المعالجات الجذرية والاستفادة القصوى والمدروسة من الخطة التنموية الاستثنائية التي ستنقل تعز نقلة نوعية في مختلف مجالات البنى التحتية المتصلة بحياة الناس معيشيا واجتماعيا وثقافيا .

من جانبه استعرض محافظ محافظة تعز احمد عبدالله الحجري القضايا المتصلة ببرنامج العمل التنموي في محافظة تعز بكل جوانبه وصوره.
وقال: " ان محافظة تعز تعتبر اليوم ورشة عمل كبيرة ويعمل في مشاريع البناء داخل المدينة اكثر من 70 الف عامل لرصف الشوارع والحدائق والتحسين والتشجير ومشاريع المياه والصرف الصحي وشق الطرقات وذلك في اطار تنفيذ البرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس وتلبية متطلبات الناس وحاجاتهم في التنمية والخدمات .

وقال المحافظ :" بعض الاصوات النشاز التي لا يروق لها ان ترى وتيرة العمل والانجاز تمضي في الطريق الصحيح بل نراهم يلعقون مخالفين لسنن الحياة مدفوعين بأهداف مشبوهة" .
واكد المحافظ ان محافظة تعز ستشهد هذا العام وحتى 22 مايو العام القادم -العيد الوطني الثامن عشر الذي ستحتضنه المحافظة- المزيد من المكاسب والانجازات في طريق التطوير الاجتماعي والثقافي والتعليمي وفي مختلف جوانب الحياة.
المصدر: سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)