موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
محافظات
الميثاق نت - أكد القطاع النسائي للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة، غرب اليمن، على ضرورة استيعاب الوضع الاستثنائي للمحافظة واتخاذ الاجراءات والتدخلات العاجلة لتلبية احتياجات المحافظة الى الكهرباء والمشتقات

الإثنين, 07-يوليو-2014
الميثاق نت- الحديدة – محمد شنيني -
أكد القطاع النسائي للمؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة، غرب اليمن، على ضرورة استيعاب الوضع الاستثنائي للمحافظة واتخاذ الاجراءات والتدخلات العاجلة لتلبية احتياجات المحافظة الى الكهرباء والمشتقات النفطية.
و قالت رئيسة القطاع النسائي بفرع المؤتمر بالمحافظة، عضو اللجنة الدائمة الرئيسية الاستاذة نورية الحاشدي أن فرعي القطاع النسائي بفرعي المؤتمر بالدائرتين 161 بمديرية الميناء بأمسيته الرمضانية السبت و 160 بمديرية الحوك بأمسيته الرمضانية اليوم الاثنين قد ناقشا العديد من القضايا و الهموم الوطنية و المحلية وبرزت بالأمسيتين هموم و مواجع الاصطراع القائم بمحافظة عمران و طالبا طرفي الاصطراع بتحكيم العقل و تغليب المصلحة الوطنية العليا و الاستجابة لنداءات السلام و توجيه الطاقات لبناء و اعمار محافظة عمران كما طالبا بضرورة الاصطفاف الوطني لمواجهة التهديدات التي يشكلها الارهاب والتطرف على حاضر و مستقبل اليمن.
واكدت الحاشدي أن الامسيتين التي شهدتها و حضرتها ( كل بفرعها ) رئيستا فرعي القطاع بالدائرة 161 الاستاذة سامية الحرازي و 160 الاستاذة نجيبة ادريس و القيادات و الكوادر النسوية المؤتمرية و العديد من القيادات النسوية الاجتماعية و التربوية و الثقافية و العلمية و الشبابية و الطلابية بالدائرتين ناقشتا قضيتي الكهرباء و المشتقات النفطية كأبرز الهموم و القضايا الحيوية التي يلزم ان تتخذ الاجراءات و التدخلات الاستثنائية العاجلة لانقاذ المحافظة الحارة من الانطفاءات الكهربائية التي احالت حياة الناس الى جحيم و عطلت الكثير من المصالح و الخدمات بالمحافظة.
وأضافت رئيسة القطاع النسائي بفرع المؤتمر بالمحافظة أن قضية المشتقات النفطية كانت اكثر بروزا و الحاحا بأمسية فرع الدائرة 160 بمديرية الحوك التي يشكل المشتغلون بالقطاع السمكي غالبية سكانها الذين يعانون مع اخوانهم في القطاع الزراعي اكثر مما يعانيه غيرهم من انعدام المشتقات النفطية الأمر الذي يستدعي التدخل و الاجراء الاستثنائي لتوفير المشتقات الزراعية ليعاود الصيادون اعمالهم التي توقفت بانعدامها و يتدارك المزارعون مزروعاتهم و محاصيلهم من الظمأ الذي يفتك بالبشر و الدواب و الشجر بعموم المحافظة المعلومة بأنها المحافظة الزراعية التي تعتبر السلة الغذائية لليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)