موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الأحد, 22-يوليو-2007
الميثاق نت -
أقرت اللجنة العليا للمسابقات في الاتحاد العام لكرة القدم، موعد انطلاق منافسات دور ذهاب الربع النهائي لبطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم في نسختها العاشرة ، غد الاثنين .
وبحسب قرار الاتحاد فأن تعاون بعدان يستضيف 22 مايو على ملعب اب الدولي الجديد باب ، فيما يشهد دور الثمانية على ملعب المريسي الدولي بصنعاء قمة مبكرة بين أهلي صنعاء وشعب إب .
وعلى الجانب الأخر يحتضن ملعب العلفي بالمدينة الساحلية الحديدة مواجهة ساخنة تجمع الهلال مع ضيفه صقر تعز ، ويستضيف تضامن شبوة ضيفه القادم من المدينة الساحلية عدن التلال الجريح والبعيد عن مستواه في الدوري العام لكرة القدم .
يذكر ان مسابقة كأس رئيس الجمهورية شارك فيها هذا الموسم 34 فريقاً من أندية الدرجتين الأولى والثانية ، وكانت مسابقة كأس الرئيس الموسم الماضي أقيمت بصورة استثنائية بمشاركة أندية الدرجة الأولى الـ 14 فريقاً فقط بصورة استثنائية نظراً لضيق الوقت حينها ، عكس بقية المواسم السابقة التي كانت تقام فيها بمشاركة 64 فريقاً يمثلون أندية الدرجتين الأولى والثانية ، وأبطال المحافظات " الدرجة الثالثة " .
إلى ذلك أقرت اللجنة العليا للمسابقات في لاتحاد العام لكرة القدم عدد من القرارات العقابيةلبعض الفرق بموجب التقارير الفنية لمباريات الكأس ودوري الدرجة الأولى والثانية . حيث أقرت فرض غرامة مالية قدرها عشرة الاف ريال على مدرب الحراس لنادي هلال الحديدة محمد راوح لما بدر منه من شتم لحكم مباراة فريقه مع اتحاد اب.
سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)