موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد عبدالقادر علي هلال -أمين العاصمة صنعاء رئيس الهئية التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بالعاصمة- أن شباب اليمن يصنعون الابتسامة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن من خلال إقامة الأنشطة الرياضية والثقافية والمسابقات الشبابية المختلفة.<br />

الأحد, 27-يوليو-2014
الميثاق نت -
أكد عبدالقادر علي هلال -أمين العاصمة صنعاء رئيس الهئية التنفيذية للمؤتمر الشعبي العام بالعاصمة- أن شباب اليمن يصنعون الابتسامة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن من خلال إقامة الأنشطة الرياضية والثقافية والمسابقات الشبابية المختلفة.

وأشار إلى أن الروح الرياضية عند الشباب قدمت نموذج للروح الرياضية السياسية والوطنية المتمثلة في حب الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وتنميته والمعززة لروح المحبة والإخوة البعيدة من الحزبية والمذهبية والمناطقية. وقال: " لا خيار لليمنيين جميعاً إلا أن يتعايش الجميع تحت سقف الدستور اليمني".

وأضاف : " إن المؤتمر الشعبي العام هو صمام الأمان ومرتكز أساسي لنجاح العملية السياسية والديمقراطية والتنموية في اليمن".

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في حفل اختتام دوري الخيال الرمضاني السنوي الثامن لكرة القدم الذي يقيمه المؤتمر الشعبي العام بالدائرة (18) بأمانة العاصمة صنعاء طيلة شهر رمضان، والذي أقيم بمدرسة 30 نوفمبر بمديرية شعوب بعد عصر اليوم، تحت شعار "لنصرة غزة".

وعبر عن سعادته وهو يشارك أبناء وشباب مديرية شعوب والمؤتمر الشعبي العام الدوري الرمضاني السنوي الثامن لفئات البراعم والناشئين والكبار، الذي يعكس فيهم البيئة النظيفة وحبهم للسلوكيات الحسنة ورفضهم للسلوكيات الخاطئة التي يرتكبها البعض في عدم الاهتمام بالمظهر الجمالي والحضاري.

ودعا أمين العاصمة صنعاء شباب المؤتمر ومديرية شعوب ومن خلالهم كافة أبناء وشباب العاصمة للمشاركة في حملة النظافة والتوعية بأهميتها ووقايتنا من العديد من الأمراض خاصة مع وجود مخالفات التسوق من قبل المواطنين للعيد وغيرها من مخالفات المحلات التجارية وغيرها. ونوه هلال أن الرياضة هي أخلاق عالية وسلوكيات حميدة وعطاء نابع من الشباب.

مشيداً في ختام كلمته بقيادة السلطة المحلية والمجالس المحلية بمديرية شعوب بالجهود الكبيرة التي يبذلونها لاستمرارية هذا الدوري السنوي وتوسيع المشاركة فيه لمختلف فئات الشباب..

من جانبه أوضح المهندس جمال عبدالخالق الخولاني - رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة صنعاء، أن الفائز الحقيقي في هذا الدوري الرمضاني هم كافة الشباب المشاركين وليس الفريق الحائز على البطولة والدوري.

ومؤكداً أنهم فائزين أيضاً بمحبتهم لبعضهم البعض وتألفهم وتعاونهم فيما بينهم ونبذهم لثقافة الحقد والكراهية وتعزيزهم لثقافة المحبة والتآخي والتلاحم عبر تنافسهم الرياضي المفعم بالنشاط المتنوع.

منوهاً أن كلمة الأستاذ عبدالقادر هلال أمين العاصمة صنعاء قد عكست في مجملها البعد السلوكي والتوجيهي للشباب للعمل من أجل مستقبل اليمن الواعد بأبنائها الشباب الذين هم أساس وعماد الوطن وبانوا نهضته الحديثة.

هذا وقد أشار رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة الـ(18) بالأمانة إلى أهمية الدوري الرياضي الرمضاني السنوي الثامن الذي تشارك فيه عدد من الفرق الرياضية لفئات البراعم والناشئين والكبار والتي فيها مختلف التكوينات السياسية والحزبية والمدنية..

موضحاً أن الفرق الرياضية المشاركة جسدت روح المحبة والإخوة الخالية من الحزبية والمذهبية والطائفية وقدموا صورة رائعة لشباب اليمن المحب لوطنه، وبالفعل كان هذا الدوري يعبر من خلالهم أن حب الوطن يجمعنا وان الوطن يتسع للجميع وانه لايمكن لأحد أن يزايد عليه .

وأشاد النقيب بكل اللجان التحضيرية للدوري الرمضاني ولكل المتعاونين وعلى رأسهم الاستاذ عامر رفيق - نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة ، رئيس اللجنة التحضيرية للدوري ،والكابتن محمد أبو عسكر وكافة اللاعبين المشاركين في الدوري .

هذا وقد أستعرض عامر رفيق - نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة ، رئيس اللجنة التحضيرية للبطولة ، النجاحات التي حققها دوري الخيال الرمضاني طيلة السابع السنوات الماضية.

مشيراً إلى أنه شارك هذا العام (40) فريقاً يمثل منهم "12" فريق للبراعم ، "12" فريق للناشئين ، "16" فريق للكبار. وتصدر البطولة لهذا العام فريق "الصالح " للكبار ، فيما حقق المركز الأول لفئة الناشئين فريق "الرضوان" ، كما حقق المركز الأول لفئة البراعم فريق " الهلال ".

النقيب أشار إلى ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من عدوان هذه الأيام من قبل الصهاينة ، ولأجل ذلك كان الختام نصرة لغزة وأبناء فلسطين الشجعان والأبطال .

عقب ذلك قام عبدالقادر علي هلال - أمين العاصمة صنعاء والمهندس جمال الخولاني – رئيس المؤتمر الشعبي العام بالأمانة و حمود محمد النقيب – رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة الـ(18) عامر رفيق - نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة بالأمانة ومهدي عرهب – مدير عام مديرية شعوب وبعض أعضاء المجالس المحلية وقيادات المؤتمر بالدائرة ،بتكريم المتصدر للدوري الرمضاني الثامن والحائز على كأس البطولة ، فريق "الصالح " الذي فاز على فريق "الرضوان" في الضربات الترجيحية بخمسة أهداف مقابل أربعة بعد أجراء شوطين للعبة كرة القدم . ،
وتم تكريم بقية الفرق المشاركة والتي حازت على النتائج المتقدمة ،الى جانب المشاركين والمساهمين في أنجاح البطولة الدوري الذي أستمر طيلة شهر رمضان المبارك .

كما قام فريق الصالح بتكريم قيادة المؤتمر الشعبي العام بالدائرة الـ(18) لجهودهم الكبيرة في دعم الشباب والحركة الرياضية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)