موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ حميد ابو شوارب - وزير النفط : عدم صيانة خزان صافر يهدد بكارثة بيئية - 15 منظمة تدعو لتنفيذ ستوكهولم وتحذر من كارثة باليمن - "اليونيسيف": ربع أطفال العالم "أشباح غير مرئيين" - شهيد بصعدة واستمرار خروقات العدوان بالحديدة - الأمم المتحدة: نزوح 393 ألف يمني منذ بداية 2019 - إيقاف 175 سعودياً يدرسون الطيران العسكري بأمريكا - إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تبادل قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن عبدالرحمن عبدالله الحليلي ومعه عدد من قادة ألوية المنطقة العسكرية الأولى ومدير عام الشرطة بالوادي والصحراء عقب صلاة العيد بمصلى مدينة سيئون التحايا والتهاني مع المواطنين بمناسبة عيد الفطر المبارك في مشهد تجلت فيه وحدة التلاحم بين قواتنا المسلحة والأمن و

الثلاثاء, 29-يوليو-2014
الميثاق نت -
تبادل قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن عبدالرحمن عبدالله الحليلي ومعه عدد من قادة ألوية المنطقة العسكرية الأولى ومدير عام الشرطة بالوادي والصحراء عقب صلاة العيد بمصلى مدينة سيئون التحايا والتهاني مع المواطنين بمناسبة عيد الفطر المبارك في مشهد تجلت فيه وحدة التلاحم بين قواتنا المسلحة والأمن والمواطنين.

وأكدوا ضرورة تضافر جهود الجميع في تثبت دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على الطمأنينة والسلم الاجتماعي .. مترحمين على أرواح شهداء القوات المسلحة والأمن الذين قدموا أرواحهم في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار لهذا الوطن.

من جانب أخر زار قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود احمد الصبيحي ، اللواء 111 مشاة بمديرية أحور محافظة أبين تفقد خلالها أحوال المقاتلين الأشاوس في وحدات اللواء المرابطة على الشريط الساحلي.

وخلال جولته التفقدية التي رافقه فيها قائد محور أبين العميد الركن حيدر لهطل وقائد اللواء 115 مشاة وقائد اللواء 111 مشاة ألقى اللواء الصبيحي كلمة أمام ضباط وصف وأفراد اللواء نقل في مستهلها تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة العيد .

وأشاد بالأدوار البطولية المجيدة التي سطرها مقاتلو اللواء المغاوير في الحرب ضد عناصر الإرهاب التابعة لتنظيم القاعدة وما قدمه هذا اللواء من تضحيات جسيمة أثناء تأديتهم واجباتهم الوطنية المقدسة.

ولفت إلى أنه يقع على منتسبي المؤسسة الوطنية الدفاعية مسؤولية جسيمة لحماية هذه التوجهات والذود عن تراب الوطن والتصدي الحازم لكل من تسول له نفسه عرقلة التسوية السياسية.

من جانبه أكد قائد اللواء 111 مشاة أن مقاتلي اللواء سيظلون دوماً في خدمة الوطن وحماية مكتسبات الشعب .

كما زار قائد المنطقة وحدات اللواء 39 مدرع المرابطة بمديرية المحفد وذلك عقب الهجوم الإرهابي الفاشل الذي تعرضت له وحدات اللواء من عصابات الإجرام لتنظيم القاعدة والذي تمكن المقاتلون البواسل من التصدي لهذا العمل الإجرامي وتكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأشاد اللواء الصبحي بالملحمة البطولية الشجاعة التي اجترحها مقاتلوا اللواء..

مشدداً على ضرورة الاستعداد الدائم واليقظة والحذر كون شراذم الإرهاب عرفت بعملياتها الغادرة والجبانة، وكذا الحفاظ على الجاهزية الفنية والقتالية كونها العامل الرئيسي للانتصار.

رافقه في هذه الزيارة قائد اللواء 39 مدرع ورئيس عمليات اللواء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)