موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اعتبرت السلطة المحلية والقيادات التنفيذية بمحافظة حضرموت ما قامت به عناصر الشر الارهابي اليوم في مدينة القطن بوادي حضرموت من أفعال مشينة وتعدي وسطو على أموال المواطنين في البنوك وإحراق مكاتب الاتصالات

الخميس, 07-أغسطس-2014
الميثاق نت- حضرموت -
اعتبرت السلطة المحلية والقيادات التنفيذية بمحافظة حضرموت ما قامت به عناصر الشر الارهابي اليوم في مدينة القطن بوادي حضرموت من أفعال مشينة وتعدي وسطو على أموال المواطنين في البنوك وإحراق مكاتب الاتصالات والبريد أنما تعكس الوجه القبيح والمصلحي لهذه الجماعات المعتمدة على النهب والسلب والسرقة والتي حولت من نفسها إلى أداء قبيح بيد أعداء تطور وتقدم وازدهار الوطن اليمني.
وأكدت في بيان اصدرته اليوم إن محافظة حضرموت ليست الساحة المناسبة لهذه الجماعات الإرهابية ومهما حاولت فأن جميع محاولاتها ستبوء حتماً بالفشل وعليها أن تبحث لها عن موقع آخر غير حضرموت الخير والعطاء والأمن والاستقرار والنماء .. مشيدة في ذات الوقت بالبطولات والتضحيات التي يقوم بها ابطال القوات المسلحة والامن في التصدي بكل قوة وحزم للشراذم الارهابية وافشال مخططاتها التدميرية التي تستهدف الوطن ومقدراته وماتسعى اليه من زعزعة للامن والاستقرار وتقويض السكينة العامة.

وفيما يلي نص البيان :ــ

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم النبيين وأشرف المرسلين سيدنا محمد بن عبدالله الصادق الأمين وعلى آله وصحبه اجمعين ..
ايها الأخوة المواطنون
يا أبطال قواتنا المسلحة والأمن
يا جند سبتمبر وأكتوبر ومايو
أيها الشرفاء المكافحون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إنكم اليوم وأنتم تتحملون شرف الانتماء لهذا الوطن اليمني الكبير ولهذه المؤسسة العسكرية والأمنية وتخوضون حربكم الواجبة ضد عناصر وقوى الإرهاب الشريرة التي تحاول وبكل الوسائل والطرق إيجاد الفوضى والانزلاقات الخطيرة وتعكير صفو الأمن والاستقرار الذي ينعم به مواطنو محافظة حضرموت خصوصاً والوطن عموماً وعرقلة سير حركة التنمية المحلية الملبية لاحتياجات المجتمع واستمرار هذه القوى الشريرة في عبثها واستباحتها لدماء وأرواح الأبرياء من أبناء مؤسستنا العسكرية والأمنية دون مراعاة ووازع من دين أو تحكيم لشرع الله وسنة نبيه محمد رسول الله عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم التي تحرم قتل النفس إلا بالحق..
إن السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وهي تراقب وتتابع عن كثب أحداث وادي حضرموت وما قامت به أبطال قواتنا المسلحة من بطولات تنم عن موقف شجاع لهذه القوات التي تؤكد لنا يوماً عن يوم بأنها لم ولن تكن إلا قوة ضاربة بيد هذا الشعب ولن تتوانى قط في الدفاع عن حقه ومصلحته في العيش الكريم على تراب هذا الوطن المعطاء وستضرب بيد من حديد كل من يتطاول أو لمجرد أن يحاول التطاول على قيم وكرامة وأمن واستقرار هذا الوطن.
إن ما قدمته قواتنا المسلحة في حربها ضد عناصر الإرهاب في وادي حضرموت إنما يعد مفخرة ينبغي أن يعتز بها كل وطني شريف غيور على سلامة وأمن واستقرار هذا الوطن , وهنا فأن السلطة المحلية بمحافظة حضرموت تقدر تقديراً عالياً كل فرد أسهم في تحقيق هذا النصر على عناصر الإرهاب سواءً من الجنود أو الصف أو الضباط والقادة , وتعتبر ذلك نصراً لكل الوطن ولكل الشهداء الذين سقطوا ضحية كل الأحداث في وطننا.
وفي الوقت الذي تهنئ فيه السلطة المحلية بمحافظة حضرموت أبطال قواتنا المسلحة المرابطة في وادي حضرموت بهذا النصر فإنها في ذات الوقت تهيب بكل المواطنين شيوخ وشباب وعلماء ومشائخ وكل رجالات المحافظة بمختلف ميولهم وانتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والحزبية بأن يشكلوا موقفا موحدا مساندا وداعما لما يقوم به أبطال القوات المسلحة والأمن الميامين من بطولات في مواجهة فلول الشر والإرهاب الخارجة عن الإجماع الوطني والنظام والقانون , وأننا على ثقة من أن أبناء حضرموت لن يكون لهم غير هذا الموقف الوطني والذي سيسجل لهم في صفحات التاريخ.

يا أبطال قواتنا المسلحة والأمن ..
إن النصر حتماً سيكون حليفكم لأنكم تحملون راية الحق والدفاع عن الكرامة واستقرار الحياة في وطنكم .. وأنكم اليوم في مدينة القطن بوادي حضرموت قد أبيتم إلا أن تكونوا ذلك الطود الذي تتحطم عليه كل الدسائس والمؤامرات لتلك العناصر التي تطل علينا كل يوم بفعل من أفعالها المشينة .. فماذا يعني التعدي والسطو على أموال المواطنين في البنوك وإحراق مكاتب الاتصالات والبريد جميعها أعمال تعكس الوجه القبيح والمصلحي لهذه الجماعات المعتمدة على النهب والسلب والسرقة .. هذه الجماعات التي حولت من نفسها إلى أداء قبيح بيد أعداء تطور وتقدم وازدهار الوطن اليمني.
إن محافظة حضرموت ليست الساحة المناسبة لهذه الجماعات الإرهابية ومهما حاولت فأن جميع محاولاتها ستبوء حتماً بالفشل وعليها أن تبحث لها عن موقع آمن غير هذه المحافظة وأبنائها المسالمين الذين لايمكن ان يقبلوا مثل هذه العناصر إلا إذا عادت إلى جادة الصواب والرشد ونبذت كل أساليب وأشكال العنف الذي أثبتت التجربة بأنه لم يعد الطريق الممكن لتحقيق الأماني والرغبات .
فحضرموت هي محافظة الخير والعطاء والأمن والاستقرار والنماء وهي قبلة لكل أبناء الوطن، و سيهب الجميع للدفاع عنها وحفظها وصيانتها من كل سوء ومكروه , ولحضرموت رصيد تاريخي ونضال في التاريخ عبر كثيرة في البطولة والشجاعة والاستبسال.
إننا في السلطة المحلية بمحافظة حضرموت نترحم على أرواح الشهداء , ونسأل الله أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن الله بالشفاء العاجل على كل الجرحى..
عاش أبطال قواتنا المسلحة والأمن

المجد والخلود للشهداء الأبرار
الأمن والاستقرار لحضرموت
والعزة والرفعة والسمو للوطن اليمني.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)