موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 10-أغسطس-2014
الميثاق نت -
دان رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي وأعضاء هيئة رئاسة المجلس وكافة نواب الشعب الجريمة الإرهابية الشنعاء التي أقدمت على ارتكابها عناصر من تنظيم القاعدة بحق 14 جندياً تم الغدر بهم من قبل الإرهابيين الجبناء في محافظة حضرموت.

واكد نواب الشعب أن مكافحة أعمال الإرهاب والتطرف والعنف والخروج عن النظام والقانون عمل يجب أن يصطف الجميع ضده ومواجهة هذا التحدي الخطير والقضاء عليه وتجفيف منابعه وملاحقة وكشف وضبط من يخططون ويمولون ويساندون هذه الأعمال الإجرامية الإرهابية الخارجة عن القيم الإسلامية والمنافية للقوانين الإنسانية والأعراف الدولية.

وشدد نواب الشعب أن الحرب على الإرهاب باتت اليوم قضية وطنية شاملة ينبغي التصدي لها من قبل الجميع لأنها تتعلق بمصير الوطن كله وأمنه، واستقراره، ووحدته، وسلامه الأهلي وتقدمه الاجتماعي والاقتصادي وهو ما يحتم على المجتمع بكافة أطيافه الإسهام الفاعل في العمل ضد الإرهاب والعنف والتطرف بكافة أشكاله ومسمياته.

ولفت نواب الشعب إلى أن هذه المجزرة الوحشية التي تتنافى مع مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف وقيمه السمحاء، وأن هذا الفعل الإرهابي الجبان لن يزيد أبطال القوات المسلحة والأمن إلا مزيداً من الإصرار على الصمود والتصدي لكافة الأعمال الإرهابية والعنف والتطرف.

وفي هذا الصدد يجدد نواب الشعب وقوفهم ومساندتهم للقيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ـ القائد الأعلى للقوات المسلحة وكل منتسبي مؤسستي الدفاع والأمن في المعركة ضد الإرهاب بكافة أشكاله.

ويتقدم نواب الشعب بخالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)