موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء المناضل الجسور عبدالله بن ناجي دارس.. جاء فيها:<br />

الثلاثاء, 12-أغسطس-2014
الميثاق نت -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء المناضل الجسور عبدالله بن ناجي دارس.. جاء فيها:

الأخ الشيخ/ ناجي بن عبدالله دارس
الأخ المهندس/ أحمد بن عبدالله دارس
وإخوانهما وكافة آل دارس وكل أبناء قبيلة ذو محمد الأوفياء حياكم الله

بحزن عميق.. وأسى بالغ تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل السبتمبري الكبير اللواء البطل عبدالله بن ناجي دارس الذي انتقل إلى رحمة الله بعد عمر حافل بالعطاء والنضال في سبيل الوطن ودفاعاً عن الثورة والجمهورية والوحدة، حيث كان من الرجال القلائل الذين قاتلوا ببسالة وشجاعة، وأفنى حياته في كل سهول وجبال وصحاري الوطن دفاعاً عن الحق وعن قيم ومبادئ الثورة والجمهورية، وانتصاراً لإرادة شعبنا اليمني العظيم الذي ناضل طويلاً للانعتاق من الاستبداد والظلم والحكم الإمامي الكهنوتي، ولم يتردد المرحوم يوماً ما في تلبية نداء الوطن في أداء الواجب بكل إخلاص وتفان ونكران للذات، سواء كمقاتل مقدام أو أثناء قيادته للجيش الشعبي الذي كان سنداً للقوات المسلّحة والأمن في معارك التصدي لفلول الإمامة والمرتزقة الذين أرادوا إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء، وخاصة في ملحمة السبعين يوماً الذي كان أحد أبطالها في الدفاع عن عاصمة الثورة والجمهورية والوحدة حتى تم تحقيق الانتصار الشامخ للنظام الجمهوري الخالد وللإرادة اليمنية الحرّة في الثورة والحرية والديمقراطية، وواصل مسيرته النضالية البطولية في مواجهة أعمال التخريب وترسيخ الأمن والاستقرار وفي الدفاع عن الوحدة اليمنية المباركة.
كما كانت للفقيد إسهاماته في العمل الإداري في سلك الدولة من خلال المناصب ومواقع المسئولية التي أُسندت إليه كمحافظ لعدد من محافظات الجمهورية، وعمل بكل تفان لخدمة المواطنين وتنمية مناطقهم.
لقد خسر الوطن برحيل اللواء المناضل الصبور عبدالله بن ناجي دارس وخسرت القوات المسلّحة والأمن والقوات الشعبية واحداً من أبرز المقاتلين الشجعان الذي لم يتهاون في أداء الواجب، ولم يساوم قط حول المبادئ التي آمن بها، فكان صلباً عنيداً أمام كل محاولات الإغراء حتى توفاه الله سبحانه وتعالى واختاره إلى جواره.
اننا ونحن نعزيكم جميعاً في رحيل اللواء المناضل عبدالله بن ناجي دارس، فإننا نعزي أنفسنا أولاً ونعزي الوطن وكل زملاء ومحبي الفقيد باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، لنسأل المولى -جلّت قدرته- أن يسكنه فسيح جنانه، وأن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهمكم جميعاً.. إنه على كل شيء قدير..
إنا لله وإنا إليه راجعون،،

علــــــي عبـــدالله صـالـــــــح
رئيـــس الجمهوريـــــة السابــق
رئيـــس المؤتمــر الشعبــي العـام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)