موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دان فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة حضرموت المخطط الإرهابي الذي استهدف الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ،وكذا جريمة مقتل 14 جندياً في منطقة الحوطة بطريقة وحشية وغريبة وغير إنسانيه ، مطالباً مؤسسات الأمن والدفاع بمتابعة

الخميس, 14-أغسطس-2014
الميثاق نت- حضرموت -
دان فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة حضرموت المخطط الإرهابي الذي استهدف الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ،وكذا جريمة مقتل 14 جندياً في منطقة الحوطة بطريقة وحشية وغريبة وغير إنسانيه ، مطالباً مؤسسات الأمن والدفاع بمتابعة المجرمين وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة وبسط الأمن والاستقرار في ربوع ساحات المحافظة والوطن بشكل عام .

وهنأ المؤتمر والتحالف الوطني بحضرموت الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر على نجاته من المؤامرة الجديدة التي استهدفت حياته وأفراد أسرته ، مقدراً دور الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في التعاطي مع هذا الحدث الخطير وتشكيله لجنة لتقصي الحقائق مؤكدة على ضرورة أن تكون نتائج التحقيق في هذه الجريمة "معروفه للرأي العام"..

وقال بيان صادر عن فرع المؤتمر والتحالف الوطني اليوم بأن "الإدانات وحدها لا تكفي بل لابد من مواجهة مثل هذه الجريمة وغيرها بشكل حازم وبالقضاء على منابع الإرهاب ورياحه وعدم قبول تلك الأفعال و التى حاول البعض إسقاطها على المحافظة وأبنائها ".

وفيما يلي نص البيان :

يتابع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني في محافظة حضرموت ما يجري على الساحة الوطنية ، ومحافظة حضرموت على وجه الخصوص من أحداث مثيرة و محزنه و مأساويه لا تتواكب مع الرغبة في إيجاد أوضاع مناسبة من أجل أخراج مخرجات الحوار الوطني الشامل إلى حيز التنفيذ العملي .. هذا الأحداث الخطيرة التي تستحق التعامل معها ومواجهتها بروح وطنية مسئولة .
لقد لخص بيان اللجنة العامة للمؤتمر وأحزاب التحالف الوطني خطورة الوضع على الصعيد الوطني من اكتشاف مؤامرة جديدة تستهدف حياة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام وأفراد أسرته و من هو متواجد من قيادات المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف لولا رحمه السماء التي كشفت المؤامرة وهي في مراحل تنفيذها الأخيرة وبالتالي جر اليمن إلى ما لا يحمد عقباه .
والى الأوضاع في محافظة حضرموت وتلك المجزرة الإرهابية التى أدت إلى قتل الـ 14 جندي بطريقة وحشية تتقزز منها النفس ويرفضها العقل والمنطق والإنسانية وهي حادثه غريبة ليست من صنع يمني ..
إن الإدانات وحدها لا تكفي بل لابد من مواجهة هذا الجريمة وغيرها بشكل حازم وبالقضاء على منابع الإرهاب و رياحه وعدم قبول تلك الأفعال .. و التى حاول البعض إسقاطها على المحافظة وأبنائها .
إننا نهنئ فخامة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام على كشف هذه المؤامرة ونجاته قبل أن تنفذ هذه المؤامرة الدنيئة التي تجر الوطن إلى مالا يحمد عقباه ، وإلى الموقف الوطني المسئول له وللأمانة العامة في التعاطي الوطني وعدم استغلال ذلك لأي أغراض أخرى وهذه الصفات تدل لقائد وطني غيور متسامح ..
كما نقدر دور المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في التعاطي مع هذا الحدث الخطير في تشكيل لجنة لتقصي الحقائق التي ينبغي أن تكون نتائج التحقيق فيها معروفه للرأي العام ..
كما يدين المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني ما حدث في منطقة الحوطه من قتل 14 جندي بطريقة وحشية وغريبة وغير إنسانيه ونطالب مؤسسات الأمن والدفاع بمتابعة المجرمين وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة وبسط الأمن والاستقرار في ربوع ساحات المحافظة والوطن بشكل عام .
كما نعلن تأييدنا لبيان اللجنة العامة المتزن المنطلق من رؤية وطنية للأحداث التي تشهدها الساحة الوطنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)