موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دانت قيادة وأعضاء وكوادر فرع المؤتمر الشعبي العام بالجزائر، المخطط الإجرامي الغادر والجبان الذي استهدف الرئيس اليمني السابق، الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.<br />
وقال قيادة فرع المؤتمر بالجزائر

الخميس, 14-أغسطس-2014
الميثاق نت- الجزائر -
دانت قيادة وأعضاء وكوادر فرع المؤتمر الشعبي العام بالجزائر، المخطط الإجرامي الغادر والجبان الذي استهدف الرئيس اليمني السابق، الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.
وقال قيادة فرع المؤتمر بالجزائر في بيان لها: إن هذا الفعل الإرهابي والجبان والمتمثل بشق نفق من شارع صخر إلى منزل الزعيم ، لا يدل إلى على الحقد الدفين والنفوس المريضة المنهزمة التي لطالما حاولت وبكل الطرق والوسائل ان تغتال الوطن وتنال من رجاله وزعاماته الأوفياء من أفنوا حياتهم من أجل رفعة وعزة الوطن وأبناءه.
واشار البيان الى ان فضائح المتآمرين الحاقدين المتآمرين على الزعيم الصالح وعلى المؤتمر وقياداته، تنكشف يوما بعد يوم، لطالما حاولوا تكرارا ومرارا أن ينالوا من شخص الزعيم ومن المؤتمر ولكنهم يفشلون يوما بعد يوم ويستمر سقوطهم وتنكشف فضائحهم وغدرهم ويفضحهم الله بخبثهم وعدائهم للوطن وأبنائه.

فيما يلي نص البيان الصادر عن فرع المؤتمر بالجزائر:-

تدين قيادة وأعضاء وكوادر فرع المؤتمر الشعبي العام بالجزائر المخطط الإجرامي الغادر والجبان الذي استهدف فخامة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ،

إن هذا الفعل الإرهابي والجبان والمتمثل بشق نفق من شارع صخر إلى منزل الزعيم ، لا يدل إلى على الحقد الدفين والنفوس المريضة المنهزمة التي لطالما حاولت وبكل الطرق والوسائل ان تغتال الوطن وتنال من رجاله وزعاماته الأوفياء من أفنوا حياتهم من أجل رفعة وعزة الوطن وأبناءه .
إن الحاقدين والمتآمرين على الزعيم الصالح وعلى المؤتمر وقياداته لطالما حاولوا تكرارا ومرارا أن ينالوا من شخص الزعيم ومن المؤتمر ولكنهم يفشلون يوما بعد يوم ويستمر سقوطهم وتنكشف فضائحهم وغدرهم ويفضحهم الله بخبثهم وعدائهم للوطن وأبنائه.

إن الزعيم صالح والمؤتمر وقياداته وكوادره وأنصاره وحلفائه صامدون صمود جبل نقم وعيبان وشمسان ، وما زادتنا الأحداث إلا قوة وصلابة ، ولم ولن نتنازل يوما عن الدفاع عن الوطن وعن مقدراته ومكتسباته.

إن هذا العمل الإجرامي والإرهابي الغادر الذي استهدف الزعيم صالح إنما هو محاولة إغتيال وطن ومشروع إنقلاب على مخرجات الحوار الوطني واتفاق التسوية الساسية وخروجا على نداء المصالحة التي دعا إليها فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ، وإن محاولات أعداء الوطن من أجل جر المؤتمر إلى مربع العنف ستبوء بالفشل ، وسيظل المؤتمر وزعيمه وقياداته وأنصاره وجماهيره دائما وأبدا حريصون على أمن الوطن وسلامته ووحدته ورفعته كخيار وحيد لا ثاني له ولا تنازل عنه .

إن قيادة فرع المؤتمر بالجزائر وكوادره وأعضائه إذ يدينون ويستنكرون هذا العمل الإرهابي الجبان ، يطالبون اللجنة الأمنية المكلفة بالتحقيق في الحادث وكافة الجهات الأمنية المختصة بسرعة ملاحقة الجناة والكشف عنهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع ، وملاحقة كل العناصرالتخريبية والإجرامية الذين يسفكون دماء أبنا الوطن وأفراد قواته المسلحة ويستبيحون مقدرات الوطن ومكتسباته.

الولاء والإخلاص لله ثم للوطن ولوحدته وثورته

ولا نامت أعين الجبناء.



صادر عن قيادة وأعضاء وكوادر فرع المؤتمر الشعبي العام بالجزائر.

13/8/2014
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)