موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تقرير: 257 منشأة سياحية وأثرية استهدفها العدوان - رئيس المؤتمر يعزي العميد علي ناصر - النواب يستأنف جلسات أعماله الأحد القادم - إصابة طفل بنيران المرتزقة في الحديدة - خسائر في عديد وعتاد مرتزقة العدوان - المبعوث الأممي غريفيث يصل صنعاء - أمين المؤتمرالانتهازيون يدافعون عن الوحدة وهم بالسلطة وينادون بالانفصال حين يغادرونه - الامين العام المساعد للمؤتمر يزور مقر قناة اليمن اليوم ويشيد بطاقمها - مصدر بالخارجية يستنكر مغالطات بيان جامعة الدول العربية بشأن اليمن - بن حبتور يطمئن على صحة القاضي الدكتور مصطفي عبدالخالق -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 28-يوليو-2006
صنعاء - الميثاق نت -
تبدأ يوم غداً السبت عملية الأكتتاب في شركة يمن موبايل للمواطنين والشركات الخاصة عبر ثلاثة بنوك رئيسية وفروعها في المحافظات «البنك الأهلي اليمني ، بنك التسليف التعاوني والزراعي، البنك اليمني للإنشاء والتعمير»..
وقال المهندس محمد الذهباني - المدير التنفيذي للشركة – إن تلك البنوك ستستقبل المساهمين من جميع المواطنين وأصحاب الشركات ليتم تعبئة الاستمارات الخاصة بعملية الإكتتاب المتضمنة كافة الشروط والضوابط الكفيلة لهذه العملية.. وذلك خلال فترة عشرة أيام..
مضيفاً أنه في حال لم تستكمل عملية الأكتتاب في تلك الفترة للأسهم المخصصة لهذه العملية والبالغة نحو 86مليون و524 ألف سهم.. أي بواقع 45% من رأسمال الشركة البالغ (43 مليار و 262 مليون ريال).. فسيتم تمديد الفترة حتى تستكمل العملية.. حيث يبلغ قيمة السهم الواحد مبلغ (500) ريال..
واشار الذهباني إلى أنه تم تحديد نسبة 15% من تلك الأسهم للجمهور في عموم المحافظات إلى جانب 15% للمؤسسات والهيئات والصناديق التي تقدم خدمات للمواطنين ويرتبط نشاطها بشريحة واسعة من المجتمع.. فيما 15% للموظفين والعاملين في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمؤسسات التابعة لها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المياه ثروة مهدورة
قاسم الشاوش

المؤتمر‮.. ‬لمن؟‮!‬
نجيب شجاع الدين

اجتماع‮ ‬الوهم‮ ‬
د‮. ‬بشير‮ ‬العماد‮ ❊‬

بلادي‮ ‬وإن‮ ‬جارت‮ ‬عليَّ‮ ‬عزيزة
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنأ‮

كلهم نظام عفاش!!
عبدالجبار‮ ‬سعد

الطريق إلى الشمال
فتحي بن لزرق

الحرب‮ ‬تنتهي‮ ‬عام‮ ‬2030م
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

وحدة‮ ‬المؤتمر‮ ‬الفولاذية
أحمد‮ ‬الزبيري

المؤتمر‮ ‬وُجد‮ ‬ليبقى
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

المؤتمريون‮ ‬يضيفون‮ ‬نصراً‮ ‬جديداً‮ ‬إلى‮ ‬رصيدهم‮ ‬
يحيى‮ ‬جمعان

حينما تكون المياه مصدرا للموت
قاسم الشاوش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)