موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 25-يوليو-2007
الميثاق نت -
جدد سفير الجمهورية اليمنية في الصومال أحمد حميد عمر موقف اليمن الثابت لدعم المصالحة الصومالية من اجل إعادة الأمن والاستقرار إلى الصومال الشقيق.
وقال السفير احمد حميد خلال لقاءه اليوم بالعاصمة الصومالية مقديشو رئيس لجنة فعالية الحكم والمصالحة الوطنية الصومالية على مهدي محمد:" الحوار هو الوسيلة الوحيدة لحل الخلافات الداخلية بين الأطراف الصومالية المتنازعة" .
مشيدا بالجهود التي تبذلها اللجنة لتنظيم مؤتمر المصالحة الوطنية الصومالي ، والذي يعد أول مؤتمر ينعقد داخل الصومال منذ انهيار الحكم عام 1991م .
من جانبه أعرب رئيس لجنة المصالحة عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة السياسية اليمنية ممثلة بفخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية لإحلال السلام في الصومال .
وقال : " إن فخامته ظل يتابع عن كثب مجريات الأوضاع منذ تسعينيات القرن الماضي, وأن موقف فخامته في المنابر الإقليمية والدولية تعبر عن صدق المشاعر الأخوية واهتمام اليمن بما يجري في الصومال " ..مضيفا" ان الشعب الصومالي يكن كل التقدير والاحترام لتلك المواقف التي سيسجلها التاريخ".
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)