موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ظهر اليوم وفد المهنئين من أبناء مديرية الهاجر محافظة المحويت والذين تقدمهم المشائخ والأعيان والوجهاء وقيادات وأعضاء المؤتمر

الأربعاء, 27-أغسطس-2014
الميثاق نت -
استقبل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ظهر اليوم وفد المهنئين من أبناء مديرية الهاجر محافظة المحويت والذين تقدمهم المشائخ والأعيان والوجهاء وقيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره وأعضاء وأنصار أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، الذين أدانوا بشدة واستنكروا العمل الإجرامي الخبيث الذي تدينه كل الأديان والأعراف.

وطالبوا الحكومة واللجنة الأمنية العليا المكلفة من قبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام بهدف الكشف عن نتائج التحقيق وكشف المتورطين في جريمة النفق وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل جراء ما اقترفوه من جرائم في حق الوطن والشعب، واستقراره وتأمرهم الدنيئ ضد الزعيم والمؤتمر الشعبي العام الذي حقن دماء اليمنيين وجنب اليمن ويلات الصراع والاقتتال والتشظي والتمزق، مجددين الاستعداد للتصدي لكل من يتأمر على الزعيم وعلى المؤتمر الشعبي العام وعلى الوطن مهما كان أولئك المتأمرون ومها كانت مكانتهم التي أصبحت صغيرة ومحتقرة من كل مواطن يمني شريف، وتأييدهم المطلق للمؤتمر الشعبي العام حزب الشعب المجسد لأحلامه وتطلعاته بقيادة الزعيم علي عبدالله صالح.

وقد تحدث الزعيم إلى الحاضرين معبراً عن اعتزازه بالمواقف الصادقة لأبناء مديرية الأهجر وكل أبناء اليمن الأوفياء وثباتهم ووقوفهم مع الحق والانتصار له وبتمسكهم بالمؤتمر الشعبي العام وبمنهجية الوسطي المعتدل.

مؤكداً بأنه مهما كانت ضراوة المؤامرات وحدتها فلن تزيد المؤتمر والمؤتمريين إلا قوة وصلابة وأن الأحداث والتطورات الراهنة على الساحة الوطنية قد أثبتت ذلك، فمؤتمرنا قوي وسيظل قوياً وصلباً سواء كان في السلطة أو خارجها، لأنه يعتبر السلطة وسيلة لحزمة الشعب والانتصار لقضاياه، ولا يعتبرها غايته للتربع على كراسي الحكم، فالكراسي دواره بل وزائلة، ولا يتبقى سوى المبادئ والقيم النبيلة والثبات على المواقف الوطنية الصادقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)