موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ودع الوطن والقوات المسلحة والأمن اليوم كوكبة من الشهداء الأبرار الذين تعرضوا لأبشع جريمة عرفها المجتمع اليمني تمثلت في ذبح عدد من الجنود المغدور بهم نفذتها عناصر من تنظيم القاعدة الإرهابي بمحافظة

الأربعاء, 03-سبتمبر-2014
الميثاق نت -
ودع الوطن والقوات المسلحة والأمن اليوم كوكبة من الشهداء الأبرار الذين تعرضوا لأبشع جريمة عرفها المجتمع اليمني تمثلت في ذبح عدد من الجنود المغدور بهم نفذتها عناصر من تنظيم القاعدة الإرهابي بمحافظة حضرموت.. والشهداء هم:

علي حسين هادي العجير، بدر حسين ناصر الحنشي، حاشد جابر أحمد ابو دومة ،حزام قاسم صالح مسعد العرجلي، حيدر هادي مقبل يحيى مسلم، صالح أحمد شوعي الحملي، عبدالله حسين ناصر مداغش، علي علي مسعد صالح بجيش، يونس أحسن يحيى القاضي، عمار صالح هادي بجيش، ياسر عبد الهادي أبو روس الوادعي، بندر علي حمود القشيري، يوسف ناصر ناجي الصايدي، يحيى علي حمود القشيري، محمد باقي باقي أبو سعيد، عبدالله صالح جبار حسين الحوتي.

وقد عبر المشيعون الذين تقدمهم وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكيل محافظة عمران صالح أبو عوجاء ومستشارو وزير الدفاع ورؤساء الهيئات وعدد من القيادات العسكرية والأمنية عن إدانتهم لهذا العمل الإجرامي الشنيع الذي يندى له الجبين في حق هؤلاء الجنود.

كما عبر المشيعون من أسر الشهداء وجموع المواطنين عن استنكارهم لهذه الجريمة الغادرة التي أقدمت عليها عناصر أدعت زوراً وبهتاناً انتماءها للإسلام ضد منتسبي القوات المسلحة والأمن الأبطال الذين يقدمون واجباً وطنياً من اجل الحفاظ على امن الوطن واستقراره.

وثمن أهالي وأسر الشهداء اللفتة الإنسانية الكريمة من قبل القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء والتوجيه بترقيتهم ومنحهم وسام الواجب..

وشدد المشيعون على أهمية تضافر المجتمع إلى جانب منتسبي القوات المسلحة والأمن للقضاء على هذه النتوءات المتجردة من كل القيم الدينية والإنسانية باعتبار الحفاظ على الأمن مسئولية مجتمعية لاتقتصر على رجال القوات المسلحة والأمن.

وجرت مراسم التشييع للشهداء الأبرار الذين توشحت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع مجمع الدفاع العرضي بوزارة الدفاع وقد تحرك موكب التشييع تتقدمه سرايا رمزية من ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والأمن فيما كانت الموسيقى العسكرية تعزف المقطوعات والألحان الجنائزية الحزينة في موقف جسد الأدوار البطولية الشجاعة التي يقدمها المقاتلون في مختلف مواقع الشرف والبطولة دفاعاً عن أمن واستقرار الوطن والمواطن..

وتم مواراة جثامين الشهداء الأبرار في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة ..

تغمد الله الشهداء بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان..

"إنا لله وإنا إليه راجعون"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)