موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 03-سبتمبر-2014
الميثاق نت -
أكد رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة تمسكه بمنصبه وذلك في تصريح نشره مصدر مسئول في مكتبه وبثته وكالة الانباء اليمنية الرسمية "سبأ" اليوم الأربعاء.

ونفى المصدر صحة الأخبار التي تحدثت عن تقديم رئيس الوزراء، استقالته من منصبه، مشيراً إلى انه لا صحة لهذه المزاعم الكاذبة التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام .

واتهم المصدر تلك الاخبار ومن يقف وراء ترويجها الى السعي للتشويش وإثارة البلبلة .

وتأتي تصريحات باسندوة في وقت كان القيادي في حزب الاصلاح حميد الاحمر قد اعلن رفضه لمبادرة اللجنة الرئاسية، التي اعلنت يوم أمس، واعتبرها خروجا عن المبادرة الخليجية والتوافق السياسي بين الأطراف الموقعة على المبادرة.

وكان الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ترأس، اليوم، الاجتماع الاسبوعي لحكومة الوفاق الوطني في ظل غياب رئيسها محمد سالم باسندوة.

وابلغ الرئيس هادي اعضاء الحكومة بتشكيل حكومة جديدة, داعياً أعضاء الحكومة الاستمرار في أعمالها بشكل طبيعي واعتيادي حتى يتم تشكيل حكومة وحدة وطنية جديدة بناء على توصيات اللجنة الوطنية الرئاسية المشكلة من جميع الاحزاب والتنظيمات السياسية والمقرة في اللقاء الوطني الموسع.

وجاءت خطوة تشكيل حكومة كفاءات جديدة بإقالة الحكومة الحالية في إطار مبادرة الاجماع الوطني التي اقرت امس الثلاثاء في الاجتماع الوطني الكبير لمعالجة الازمة الراهنة ويتصدر مشهدها جماعة الحوثي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)