موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شيع اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء، جثامين 14 جنديا دفعة جديدة من قوات الجيش اليمني،استشهدوا السبت الماضي في هجمات ارهابية  لمسلحي تنظيم القاعدة الارهابي على مواقع عسكرية بمحافظة شبوة، شرق اليمن.<br />
وجاء تشييع جثامين 14 جنديا من جنود اللواء الثاني مشاه جبلي استشهدوا السبت الماضي، إثر عمل إجرامي استهدفهم بسيارة

الخميس, 04-سبتمبر-2014
الميثاق نت -
شيع اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء، جثامين 14 جنديا دفعة جديدة من قوات الجيش اليمني،استشهدوا السبت الماضي في هجمات ارهابية لمسلحي تنظيم القاعدة الارهابي على مواقع عسكرية بمحافظة شبوة، شرق اليمن.
وجاء تشييع جثامين 14 جنديا من جنود اللواء الثاني مشاه جبلي استشهدوا السبت الماضي، إثر عمل إجرامي استهدفهم بسيارة مفخخة اثناء تناولهم وجبة الغداء في موقعهم العسكري بمحافظة شبوة- بعد يوم واحد من تشييع، امس الاربعاء، جثمان 16 جندي اخرين قتلوا- ذبحاً- بعد ان اعترضت طريق سفرهم في اجازة على متن حافلة نقل جماعي مدني- عناصر ارهابية من تنظيم القاعدة في حوطة شبام بسيئون محافظة حضرموت- جنوب شرق البلاد- واختطافهم وذبحهم بطريقة بشعة في الـ8 من اغسطس الماضي.
وجرت مراسم التشييع للجنود التي تقدمها نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبد الباري الشميري ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن يحيى شعلان الغبيسي ورئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وزملاء وأقارب الشهداء، في ساحة مجمع وزارة الدفاع بالعرضي، بعد الصلاة عليهم في جامع المجمع ووريت جثامينهم في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

وأدان المشيعون الجرائم الإرهابية والأعمال التخريبية التي تستهدف الإضرار بالوطن وتهديد مقدرات ومكتسبات الشعب وتطال منتسبي القوات المسلحة والأمن الذين يؤدون واجبهم الوطني في حماية سيادة الوطن وحفظ أمنه واستقراره ويفترض أن يكافئوا بالاحترام والتقدير من الجميع لا أن يكون جزاءهم الاستهداف الممنهج بمختلف وسائل القتل والتدمير البشعة.. مطالبين الجميع بالوقوف صفاً واحداً ضد الأفكار المتطرفة وأية أعمال تستهدف منتسبي القوات المسلحة والأمن ومصالح الوطن وملاحقة تلك العناصر وتقديمها للعدالة.
وأهابوا بحماة الوطن في كل المواقع والمعسكرات ومراكز الأمن إلى التسلح باليقظة والحذر والجاهزية القتالية والأمنية الرفيعة وعدم السماح للإرهابيين بمباغتتهم والرد الحاسم والسريع ومنع وصول الأعداء إلى مآربهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)