موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دفعت قوات الجيش بتعزيزات عسكرية إضافية إلى مدينة الحوطة بمديرية ميفعة في محافظة شبوة، شرق اليمن، وذلك بعد هجمات شنها مسلحو تنظيم القاعدة الإرهابي- جناح جزيرة العرب- الاحد الماضي على مواقع وثكنات عسكرية، في محافظة

الجمعة, 05-سبتمبر-2014
الميثاق نت- شبوة -
دفعت قوات الجيش بتعزيزات عسكرية إضافية إلى مدينة الحوطة بمديرية ميفعة في محافظة شبوة، شرق اليمن، وذلك بعد هجمات شنها مسلحو تنظيم القاعدة الإرهابي- جناح جزيرة العرب- الاحد الماضي على مواقع وثكنات عسكرية، في محافظة شبوة، استشهد على اثرها 14 جنديا واصابة اخرين من قوات اللواء الثاني مشاه جبلي المرابطة في حماية منشأة الغاز المسال وانبوب نقل الغاز الى ميناء التصدير في ميناء بلحاف على البحر العربي.
وحسب مصادر محلية فأن قوات عسكرية انتشرت بالياتها على طول الطريق الممتد إلى مدينة الحوطة.
واكدت ان الجيش استحدث نقاط تفتيش على طول الطريق،فيما تمركزت آليات مختلفة للجيش في محيط مدينة الحوطة الواقعة قرب مدينة عزان..غير أن مصادر عسكرية اعتبرت ما يجرى احتياطات و أن الجيش لا نية له بتنفيذ هجمات..
وكان مسلحو تنظيم القاعدة الإرهابي هاجموا الأحد الماضي قوات الجيش في جول الريدة وعزان و مدينة الحوطة بمديرية ميفعة أسفرت عن استشهاد ثمانية عشر جندياً وعدد من عناصر القاعدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)