موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - منطقة حزيز خلال المواجهات امس بين الجيش ومسلحين حوثيين

الأربعاء, 10-سبتمبر-2014
الميثاق نت -
حذر مصدر أمني مسؤول بمحافظة صنعاء اليوم الأربعاء من مخاطر استمرار ما تقوم به مليشيات جماعة الحوثي المسلحة من اعتداءات تخريبية طالت عدداً من المنشآت التعليمية والمباني والمؤسسات الحكومية والخاصة في منطقة حزيز بصنعاء في إطار عملية ممنهجة تهدف إلى إقلاق السكينة العامة وتعريض أمن واستقرار الوطن للخطر.

وأوضح المصدر في بيان رسمي أن انتشار عناصر جماعة الحوثي اليوم في عدد من الشوارع والحارات والتمركز في أسطح المباني المطلة على بعض شوارع منطقة حزيز وفي أحدى المدارس التي تم الاعتداء عليها امس يعد تصعيدا مسلحا خطيرا وجرائم يعاقب عليها القانون ويكشف زيف سلمية ما يدعون به في وسائل إعلامهم المختلفة .

وأشار المصدر إلى أن سقوط الضحايا من المواطنين ومن منتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية جراء تلك الاعتداءات والتصعيد المسلح وكذا ترويع المواطنين الأمنين في مساكنهم جرائم لا تقل بشاعة عن جرائم الإرهاب .

وأشاد المصدر بالتعامل الايجابي والمسؤول من قبل الأجهزة الأمنية والعسكرية لتفويت الفرص التي كان يسعى إليها المتربصون بأمن الوطن واستقراره ولو كان على حساب دم الأبرياء ممن تم إغوائهم والتغرير عليهم وجرهم لتحقيق مصالح مشبوهة مغلفة بشعارات ومطالب لا تخدم سوى من يروجون لها .

وفي ذات السياق أكد المصدر أن استمرار هذا التصعيد المسلح سيجعل الأجهزة الأمنية مضطرة للقيام بواجبها على الوجه الأكمل لتأمين حياة ومصالح المواطنين والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة .. داعياً أبناء الشعب إلى الوقوف صفاً واحداً في وجه أية أعمال أو ممارسات خارجة عن النظام والقانون تسعى لجر الوطن إلى منزلق العنف والفوضى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)