موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف اهمية تحقيق الجودة والنوعية في مخرجات التعليم العالي الحكومي والاهلي في اليمن لكي تتمكن المؤسسات التعليمية من الاستمرار والمنافسة والبقاء في عالم يتغير ويتطور كل يوم.<br />

الأربعاء, 10-سبتمبر-2014
الميثاق نت -
اكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف اهمية تحقيق الجودة والنوعية في مخرجات التعليم العالي الحكومي والاهلي في اليمن لكي تتمكن المؤسسات التعليمية من الاستمرار والمنافسة والبقاء في عالم يتغير ويتطور كل يوم.
واوضح الوزير شرف حرص الوزارة واهتمامها على الارتقاء بمستوى اداء الجامعات الاهلية وخصوصا في مجال التعليم الصحي باعتباره اهم انواع التعليم نظرا لارتباط مخرجاته بحياة الناس , منوها الى ان لجنة من منظمة الصحة العالمية ومجلس الاعتماد الاكاديمي ستباشر نهاية الشهر الجاري النزول الميداني لتقييم اوضاع كليات الطب والعلوم الصحية في الجامعات الحكومية والاهلية .
جاء ذلك في كلمته خلال افتتاحه أمس كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة سباء التي تأتي كإضافة نوعية لمؤسسات التعليم الطبي الاهلي في اليمن .
واشاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي بما شاهدة من امكانيات ومعامل وتجهيزات متطورة في الكلية وبتصميم المبنى المملوك للجامعة وتقسيماته التي تلبي احتياجات العملية التعليمية ونوه بما تمتلكه الجامعة من مكتبة ورقية والكترونية حديثة ومتطورة .
وجدد شرف التأكيد على حرص الحكومة دعم كافة الاستثمارات الجادة في مجال التعليم العالي وتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لمثل هذه المشاريع النوعية التي تعد ارقى انواع الاستثمار لاهتمامها بالإنسان الذي يمثل ركيزة التنمية وهدفها الاساسي.
من جانبه اوضح الدكتور عمرو النجار رئيس جامعة سباء حرص الجامعة على ان تكون هذه الكلية الجديدة بمختلف تخصصاتها الطبية اضافة نموذجية للتعليم الطبي الاهلي في اليمن .
واستمع الوزير شرف خلال الزيارة من عميد كلية الطب والعلوم الصحية واعضاء هيئة التدريس وفنيي المعامل لشرح عن المنهج الدراسي بشقية النظري والتطبيقي وخطة الكلية للارتقاء بالكادر الطبي من خلال برامج التطبيق العملي والتدريب الميداني الذي يكسبهم المهارات التي تؤهلهم للمنافسة بقوة في سوق العمل .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)