موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 10-سبتمبر-2014
الميثاق نت -
استكملت لجنة صياغة الدستور في اجتماعها اليوم الاربعاء برئاسة رئيس اللجنة إسماعيل الوزير، مناقشة وإقرار الصياغة الأولية المقترحة من المجموعة الثلاث المنبثقة عنها للمواد الدستورية الخاصة بالأسس الاقتصادية ضمن الباب الأول من الدستور.

وشملت النصوص عدد من المواضيع أبرزها، اقتصاد الدولة، الملكية الخاصة، التجارة الخارجية، التنمية الاقتصادية، والأموال العامة.

وتضمنت النصوص الجوانب المتعلقة بالضرائب، والمخزون الاستراتيجي، وإدارة الثروات وغيرها من المواضيع.

كما استكملت لجنة صياغة الدستور، مناقشة وإقرار الصياغات الأولية لنصوص الأسس الثقافية والاجتماعية.

وشملت النصوص المقرة موادا تتصل بالإسكان، الصحة، الأمية، التعليم، الأسرة، الأمومة والطفولة، الرعاية الاجتماعية، والفنون والموروث، ومواضيع أخرى ذات صلة بهذا الجانب.

وكانت اللجنة قد أقرت في اجتماعها أمس الصياغات الأولية للمواد الدستورية المتعلقة بالأسس السياسية ضمن الباب الأول من الدستور.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)