موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
السبت, 28-يوليو-2007
الميثاق نت -
عبر أبنا محافظة أبين عن رفضهم الكامل لكل المحاولات التي تقوم بها العناصر المشبوهة والمأجورة من العملاء الذين يريدون إشعال فتنة جديدة للوطن للإضرار بوحدته وأمنه واستقراره،مؤكدين رفضهم لأن تكون محافظة أبين الوحدوية حاضنة لأفعالهم القبيحة وأهدافهم الدنيئة.
وقال بيان صادر عن الفعاليات السياسية والثقافية في محافظة أبين إن استمرار تصعيد قضية المتقاعدين في ظل الإجراءات التي اتخذتها الدولة لمعالجة القضية في إطار القانون يكشف عن حقيقة مساعي وأهداف تلك العناصر العملية والمأجورة التي تستغل هذه القضية وغيرها من القضايا لأهداف خاصة بها ومخططات من يقفون وراءها ،مضيفين أن أبناء محافظة أبين سيظلون مناضلين وحدويين وشوكة في قلب كل مروجي الفتن من العملاء والمتآمرين والمأجورين والمزايدين والانفصاليين والمتاجرين بالوطن.

نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
يا أبناء محافظة أبين الشرفاء

يامن ناضلتم من أجل الثورة والاستقلال والوحدة وكنتم البوابة الشرقية بوابة النصر العظيم في الدفاع عن الوحدة والشرعية الدستورية ودحر الانفصال والانفصاليين الذين باعوا أنفسهم للشيطان وحاولوا تمزيق الوطن وإعادة عجلة التاريخ فيه للوراء ولكن بفضل تضحياتكم وكل الشرفاء الوحدويين من أبنا الوطن اندحرت المؤامرة الانفصالية وخابت مساعي من وقفوا ورائها وحيث فروا هاربين عبر البحر والصحراء للنفاذ بجلودهم بعد أن فشلت صواريخهم الاستراتيجية وأسلحتهم ومعداتهم الهائلة والمتطورة وأموالهم المدنسة من إجهاض الوحدة المباركة..
وهانحن نرى اليوم عناصر مشبوهة ومأجورة من العملاء القابعين خارج حدود الوطن والمقيمين في بعض الدول الشقيقة والعواصم الأجنبية يريدون مرة أخرى إشعال فتنة جديدة في الوطن للإضرار بوحدته وأمنه واستقراره عبر ما يرفعونه من شعارات مناطقية وقروية معادية للوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي العام وهم يريدون من محافظة أبين الوحدوية الأبية أن تكون حاضنة لأفعالهم القبيحة وأهدافهم الدنيئة ويسعون الى خداعنا كما خدعونا في الـ13 من يناير 1986م عبر شعارات زائفة ومنها التستر وراء تلك المطالب الحقوقية المشروعة للمتقاعدين العسكريين والمدنيين ولكن مقاصدهم من وراء ذلك معروفة ومخططاتهم مفضوحة فقضية المتقاعدين قد تم حلها عبر الإجراءات التي اتخذتها الدولة لمعالجة هذه القضية وفي إطار القانون وإعطاء كل ذي حق حقه ولكن تلك العناصر العميلة المأجورة ظلت تستغل هذه القضية وغيرها من القضايا لأهداف خاصة بها ومخططات من يقفون ورائها..
وهم هؤلاء قطعا ليس الوطن او حقوق المتقاعدين همهم ولكن همهم هو مصالحهم الأنانية والجاه والمنصب والمال وإشباع رغباتهم الشريرة التي أدت الى خلق المآسي والكوارث في الوطن ومنها ما حدث في مأساة الـ13 من يناير 1986م.
وهاهي شعاراتهم الانفصالية وروائحهم الكريهة المثيرة للاشمئزاز تفضحهم وتكشف حقيقة نواياهم وماذا يريدون بالوطن ووحدته
وباسم كل أبناء محافظة أبين.. وباسم كل الوحدويين الشرفاء نقول لهم أننا نعرف حقيقتكم ومخططاتكم الخبيثة وأن محافظة أبين المناضلة الوحدوية بوابة الدفاع عن الوحدة والانتصار لها لن تسمح لكم أيها المأجورين أن تحققوا أهدافكم لإشعال الفتنة او النيل من الوحدة وتشويه سمعة وتاريخ ونضال أبناء محافظة أبين الذين كانوا وسيظلون دوما حراس الوحدة والمدافعين عنها ضد كل الذين يريدون الإساءة للوطن ووحدته ولمحافظة أبين وأبنائها ودورهم النضالي ومواقفهم الوطنية المشرفة.

ولن تكون أبين وأبنائها المناضلين الوحدويين الشرفاء إلا شوكة في قلب كل مروجي الفتن من العملاء والمتآمرين والمأجورين والمزايدين والانفصاليين والمتاجرين بالوطن وقضاياه المصيرية والذين ليس لهم من تاريخ سوى ذلك التاريخ المشين الحافل بالدم قتل الأبرياء والمناضلين والأحرار من أبناء محافظة أبين وابناء الوطن عموما.

فليمت العملاء بغيظهم لأن صوت الوحدة سيظل عاليا وشامخا ومدويا يعانق عنان السماء ليخرس صوت دعاة الفتنة والمناطقية والانفصال..
المجد والخلود للشهداء الأبرار والنصر للوطن العظيم ووحدته المباركة.
كافة الفعاليات الوطنية والسياسية والثقافية في محافظة أبين
علماء وعسكريين ومثقفين وعمال وفلاحين
وأحزاب وتنظيمات سياسية ومنظمات مجتمع مدني

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)