موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اعرب  الاستاذ احمد الكحلاني عضو اللجنة العامة للمؤتمر رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين عن اسفه  الشديد  لتجرد بعض المحسوبين على الصحافة المهنية والمصداقية وقداسة رسالتهم واقدامهم على  اصطناع اخبار كاذبة  مقابل  مبلغ مالي بسيط:<br />

الجمعة, 12-سبتمبر-2014
الميثاق نت -
اعرب الاستاذ احمد الكحلاني عضو اللجنة العامة للمؤتمر رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين عن اسفه الشديد لتجرد بعض المحسوبين على الصحافة المهنية والمصداقية وقداسة رسالتهم واقدامهم على اصطناع اخبار كاذبة مقابل مبلغ مالي بسيط:
وقال : أتمنى أن أرى قسمات وجه صحفي عندما بتجرد عن مهنيته تماما ويكذب على أناس هم لازالوا على قيد الحياة، ومع ذلك يقوم بنشر أخبار ووقائع مصطنعة وملفقة و مفبركة هي في حكم العدم محاولا تضليل الراي العام ..
وسخر الكحلاني من امثال هؤلاء الصحفيين وبعض المواقع الاخبارية التي لا هدف لها الا تلفيق الأكاذيب والافتراءات ونشرها ، وهي اخبار لا تمت للواقع والحقيقة ولو بنسبة 1%..
موضحا ان من يروج هذه الاخبار الكاذبة معرفين سواء من الصحفي أو صاحب المواقع واترفع عن تسميتهم ..
واشاد الاستاذ احمد الكحلاني في الوقت نفسه بالصحفيين الشرفاء الذين لا يجدون قوت يومهم ولكنهم يأبون أن يكتبوا كلمة واحدة فيها افتراء على أحد مهما عرضت عليهم من مغريات حتى وان تعرضوا للأذى الا انهم يحترمون اخلاق المهنة وقداسة الكلمة .
هذا وكان موقع اخباري مشبوه قد نسب الى ناشطون وحقوقيون اتهامهم رئيس الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين الاستاذ احمد الكحلاني بتلقي تعليمات من الرئيس السابق بتقديم كافة التسهيلات للمعتصميين الحوثيين في صنعاء ، متجاهلين بتعمد ان الحوثيين نهبوا اسلحة ومعدات اللواء 310 في عمران بعد هزيمتهم النكراء ..
وسخر صحفيون وسياسيون من تطاول بوق اعلامي تفوح منه روائح فساد وقصص غريبة على الزعيم والكحلاني ..
وقالوا ان الهدف من نشر مثل هذا الخبر المفبرك هو التحريض على قيادة الدولة وان الاشارة لذكر خيام المعتصمين الحوثيين هو من اجل تنبيه الراي العام بطريقة فير مباشرة لمعرفة من اين حصل الحوثيين على كل الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والتي يحاصر بها الحوثي صنعاء ، في اتهام واضح لمن يواصل الاخوان استهدافهم ضمن حملة اعلامية تحريضية ممنهجة منذ بداية احداث عمران ..
وبينوا ان الخبر المفبرك قد تضمن رد ممثل منظمة الاغاثة والذي ينسف الاتهامات التي تضمنها الخبر صراحة ويؤكد ان حشر الزعيم والكحلاني هو من اجل تمرير الخبر وبما يخدم اهداف الاخوان ،ولعل نشر الوثيقة التي ليس فيها أي ذكر للاستاذ الكحلاني يضع تساؤلات عدة ويظهر من المقصود من وراء النشر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)