موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وجه الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام مناشدة للأطراف المتصارعة بسرعة وقف اطلاق النار في أمانة العاصمة وضواحيها .<br />

السبت, 20-سبتمبر-2014
الميثاق نت -
وجه الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام مناشدة للأطراف المتصارعة بسرعة وقف اطلاق النار في أمانة العاصمة وضواحيها .
وقال الزعيم: ان صنعاء عاصمة دولة الوحدة اليمنية ويعيش ويتعايش فيها كأفة أبناء الشعب اليمني قاطبة من المهرة الى الحديدة ومن سقطرى الى صعدة، وذلك بما يحفظ حياة المواطنين الابرياء ويصون دمائهم وممتلكاتهم ومصالحهم الخاصة والعامة، وتجنيب مؤسسات الدولة كل أعمال الخراب والدمار باعتبارها ملك لكل أبناء الشعب اليمني ..
وحث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الجميع على تغليب لغة العقل والحوار والتجرد عن الأنانية المفرطة والمدمرة وتغليب مصلحة الوطن والمواطن على ما عداهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)