موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اكدت مصادر رسمية نبأ هروب محافظ محافظة عدن وحيد رشيد( جماعة الاخوان المسلمين) خارج اليمن اواخر الشهر الماضي حينما احتدمت المواجهات المسلحة بين جماعتي الاصلاح (الاخوان المسلمين ) والحوثيين (انصار الله) وفرار مليشيات الاخوان من معسكر الفرقة (المنحلة) وجامعة الايمان بالعاصمة صنعاء في ال21 من سبتمبر

الثلاثاء, 07-أكتوبر-2014
الميثاق نت -
اكدت مصادر رسمية نبأ هروب محافظ محافظة عدن وحيد رشيد( جماعة الاخوان المسلمين) خارج اليمن اواخر الشهر الماضي حينما احتدمت المواجهات المسلحة بين جماعتي الاصلاح (الاخوان المسلمين ) والحوثيين (انصار الله) وفرار مليشيات الاخوان من معسكر الفرقة (المنحلة) وجامعة الايمان بالعاصمة صنعاء في ال21 من سبتمبر الماضي.

واعلن امس الاثنين رسميا عن القائم بأعمال محافظ محافظة عدن وذلك اثناء تفقد وزير الدفاع لعدد من المنشئات والوحدات العسكرية في المنطقة الرابعة .

واعلن رسميا تفقد اللواء الركن محمد ناصر أحمد ومعه القائم بأعمال محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي عبدالكريم شايف وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود أحمد سالم الصبيحي ووكيل جهاز الأمن السياسي لمحافظات عدن ولحج وأبين اللواء ناصر منصور هادي أحوال المقاتلين في اللواء 39 مدرع في معسكر الشهيد بدر واللواء 31 مدرع في معسكر الشهيد قطن في المنطقة العسكرية الرابعة.

وخلال الزيارة العيدية نقل وزير الدفاع تحيات القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك واحتفال شعبنا وقواته المسلحة والأمن بأعياد الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و14 اكتوبر والـ30 من نوفمبر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)