موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى أن المقاتلين الأبطال في الوحدات الفرعية من منتسبي وحدات المنطقة في اللواء 117 مشاة واللواء 26 ميكا وفرع قوات الأمن الخاصة والأمن العام تمكنوا منتصف ليلة أمس وبتعاون الشرفاء والمخلصين من أبناء محافظة البيضاء من إفشال المخطط الإرهابي الغادر والجبان

الأربعاء, 08-أكتوبر-2014
الميثاق نت -
أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى أن المقاتلين الأبطال في الوحدات الفرعية من منتسبي وحدات المنطقة في اللواء 117 مشاة واللواء 26 ميكا وفرع قوات الأمن الخاصة والأمن العام تمكنوا منتصف ليلة أمس وبتعاون الشرفاء والمخلصين من أبناء محافظة البيضاء من إفشال المخطط الإرهابي الغادر والجبان التي حاولت من خلاله عناصر الشر والارهاب السيطرة على بعض المقار الحكومية وفروع الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

وأشاد اللواء مثنى بشجاعة ويقظة المقاتلين واستبسالهم في مواجهة تلك العناصر الإرهابية وإفشال وصد الأعمال التخريبية والعدائية في المحافظة.. مؤكداً بأن محافظة البيضاء ستظل بيضاء ونقية وصامدة في وجه كل التحديات والأعمال الإرهابية والتخريبية بفضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم صمود وتلاحم أبطال القوات المسلحة والأمن وإلى جانبهم الشرفاء والمخلصين من أبناء المحافظة الذين لن يسمحوا على الإطلاق لعناصر الشر والتخريب من تحقيق مآربها في المحافظة.

ولفت الى أن المقاتلين مسيطرين على الأوضاع في المحافظة فيما لا تزال الأجهزة الأمنية والعسكرية تتعقب الخلايا الإرهابية الفارة.. مشيراً إلى أن المقاتلين الأبطال على أهبة الاستعداد وفي المرصاد لصد أية أعمال عدائية قد تحاول من خلالها تلك العناصر النيل من الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي في المحافظة.

وقال اللواء مثنى :"سيظل مقاتلو وحدات المنطقة العسكرية السابعة على العهد والقسم العسكري الذي قطعوه على أنفسهم أوفياء لخدمة الوطن والشعب بكل تفان وإخلاص وبولاء مطلق لله ثم الوطن والشعب مستشعرين حجم المهام الملقاة على عواتقهم تجاه ترسيخ دعائم الأمن والسلم الاجتماعي والدفاع عن السيادة الوطنية إلى جانب زملائهم في القوات المسلحة والأمن، نابذين الولاءات المناطقية والسياسية والحزبية الضيقة التي لا مكان لها في صفوفهم".
وكانت قوات الأمن بمحافظة البيضاء تمكنت فجر اليوم الاربعاء من صد اعتداء ارهابي لعناصر القاعدة على عدد من المراكز الحكومية والمقار الامنية وسط مدينة البيضاء.

وقال مصدر امني "قامت عناصر من تنظيم القاعدة الإرهابي باعتداء مباغت على مدينة البيضاء من اتجاهات عدة في محاولة منها للسيطرة على ادارة امن المحافظة ومعسكر القوات الخاصة والأمن السياسي ومرافق حكومية اخرى مستخدمة سيارات مفخخة اعقبها اشتباكات عنيفة بين هذه العناصر الإرهابية ورجال الامن".

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن المصدر قوله : " إن رجال الامن كانوا لهذه العناصر بالمرصاد وأحبطوا مخططها ودحروها وكبدوها خسائر فادحة"..مؤكداً انه لم تسقط أية وحدة أمنية في أيدي هذه العناصر المجرمة وأن عملية مطاردة فلول هذه العناصر الإجرامية مستمرة.

وأشاد المصدر بأفراد قوات الأمن الذين سيطروا على الموقف ومنعوا عناصر القاعدة من السيطرة على أي موقع عسكري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)